صور اسيل عمران في كواليس اول مسلسل لها هارون الرشيد رمضان 2018

النجمة الشابة اسيل عمران تشارك في  المسلسل الرمضاني الجديد “هارون الرشيد” وتظهر في كواليس المسلسل وسط كوكبة من النجوم والنجمات من مختلف الوطن العربي داخل قصر السراب في أبوظبي.

اسيل عمران

هارون الرشيد أول تجربة تلفزيونية تشارك بها اسيل عمران في رمضان القادم

شهور قليلة تفصلنا عن أقوى موسم للدراما تتجه إليه أنظار جميع العاملين بالوسط الفني، حيث يعد شهر رمضان المبارك أكبر المواسم الرمضانية التي تساعد في اكتشاف الكثير من النجوم والنجمات.

المغنية والاعلامية اسيل عمران هي واحدة من النجمات التي ستطل علينا في تجربتها التمثيلية الاولى بالتلفزيون، من خلال مشاركتها في المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”.

حيث تقدم اسيل شخصية سيرين بالمسلسل وهي مطربة جميلة تغني في إحدى الحانات وتنشأ بينها وبين الخليفة هارون الرشيد قصة حب وتتوالى بينهم الاحداث، أسيل نشرت صورة جديدة لها من كواليس المسلسل من خلال صفحتها على انستغرام كتبت فيها.

اسيل على انستقرام

حيث انطلقت فعاليات تصوير المسلسل الجديد في أبوظبي، وذلك استعدادا للمنافسة في موسم رمضان 2018 للدراما، المسلسل من إنتاج شركة غولدن لاين ديالا الاحمر.

ويشارك في بطولة العمل كوكبة من النجوم والنجمات من مختلف أنحاء الوطن العربي منهم الفنان قصي خولي الذي يقوم ببطولة العمل ويقدم شخصية هارون الرشيد.

ويشاركه في البطولة الفنان عابد فهد، وياسر المصري، عبدالمحسن النمر، وحبيب الغلوم، كاريس بشار، كندا حنا، سمر سامي، ونادرة عمران.

بالاضافة إلى ديما الحايك، ديما بياعة، نضال نجم، ديمة الجندي، وسحر فوزي، ورهف الرحبي، ريم غزالي، واخرون، من تأليف عثمان جحا، والاخراج عبدالباري أبوالخير.

المسلسل الجديد يتناول حياة الخليفة العباسي هارون الرشيد كنموذج للرجل العربي في عصره، وتعرض نواحي مختلفة تظهر فيها دعمه للعلم والمعرفة، وإدارته للدولة.

 المسلسل متوقع استمرار عمليات التصوير به حتى نهاية منتصف شهر رمضان القادم، وذلك وفقا لتقديرات مخرج العمل.

جدير بالذكر أن اسيل مطربة عربية سعودية الاصل، وهي أخت الاعلامية لجين عمران وزوجة الإعلامي خالد الشاعر، وتعيش حاليا في الإمارات العربية.

يمكنك أيضا قراءة More from author