صور احتفال هيا عبد السلام وزوجها بعيد زواجهما الرابع

هيا عبد السلام وزوجها

صور احتفال هيا عبد السلام وزوجها بعيد زواجهما الرابع

الفنانة هيا عبد السلام وزوجها الفنان فؤاد علي يحتفلان بعيد زواجهما الرابع على طريقتهم الخاصة، ويشاركان جمهورهما بعض الصور الحديثة لهم من هذا الاحتفال الرومانسي.

حيث شاركت النجمة الكويتية هيا عبدالسلام جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستقرام صور احتفالها بعيد زواجها الرابع مع زوجها الفنان فؤاد علي.

وذلك خلال عشاء رومانسي جمعهما سويًا، وعلقت عليه هيا موجهة لزوجها فؤاد رسالة مليئة بالرومانسية والحب قالت فيها: “من بين كل أحلامي.. إنك لي الحمد لله، عيد زواجنا الرابع”.

 

ثم استخدم النجم فؤاد علي نفس الصورة ووجه هو الآخر رسالة يرد بها على رسالة زوجته الرومانسية ثائلًا: “ما في كلام يعبر عن حبي لك وسعادتي معاك؛ لأنه أنتِ وأنا واحد، كل عام واحنا دايماً بخير إن شاء الله، وجودك بحياتي نعمة، بفضل الله ثم دعاء أمي، اليوم كملنا أربع سنين وعقبال الأربعين سنة، يا أغلى من روحي”.

احتفال هيا عبد السلام وزوجها بعيد زواجهما الرابع

جدير بالذكر أن الفنانة هيا عبد السلام من من الممثلات الكويتيات المحبوبات جداً، والتي استطاعت ان تحقق نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية. ومن أكثر الأشياء التي تميزها اكثر هو نشرها الدائم لصور تجمع. بينها وبين زوجها بشكل مستمر توكيدًا على حسن العلاقة التي تجمع بينهما.

وعملا سويًا في العديد من الأعمال أخرها مسلسل “كلام أصفر” الذي شاركهم فيه البطولة مع هيا الشعيبي، صمود الكندري، عقيل الرئيسي، وفهد باسم، وهو من تأليف مريم نصير، ومن إخراج هيا عبد السلام.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author