صور احتفال الفنانة لجين عمران بزفاف ابنتها جيلان

أقيم حفل زفاف ابنة لجين عمران مساء يوم الجمعة الماضي، الموافق 21 ديسمبر من عام 2018م الجاري، وقد حضر حفل زفاف ابنة لجين عمران العديد من النجوم و المشاهير ورجال الأعمال العرب، ولم تستطيع الإعلامية السعودية لجين عمران أن تتمالك دموعها خلال الإحتفال بزفاف ابنتها “جيلان”، حيث ظهرت في عدد من الصور، وهي تنهمر دموعها وتمسحها بمشاعر مختلطة بين الفرح لأبنتها، والحزن لفراقها.

حاولت الفنانة أسيل عمران شقيقتها الإعلامية السعودية لجين عمران مساندتها، لكنها كانت تبكي بشدة، خاصًة خلال رقصة العريس والعروس.

وجهت الإعلامية السعودية إلى ابنتها في حفل زفافها، حيث قالت “أحببت أن أهديكي شيئًا ليس بقيمته المادية.. فيه جزء ولو بسيط من شعوري، وهديتي هي أغنية.. ومشكورة الفنانة نوال الكويتية اللي غنتها من قلبها وعيونها دمعت وهي بتغنيها، وقالت لي إن هي حست أنها بتغنيها لابنتها حنين”.

اعتمدت لجين فستان باللون الوردي الأنيق، وجاء مزين بالشوارفسكي، أما العروس فقد أطلت بفستان زفاف أبيض مميز، الذي حمل توقيع مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي.

يذكر أن لجين عمران قد نشرت من قبل مقطع فيديو لها خلال تواجدها عند مصممة الأزياء السورية هويدا البريدي، حيث قالت لجين إن هويدا البريدي هي التي قامت بتصميم فستان العروس، ابنة لجين، وأنها تقوم حالياً بالاهتمام بفستانها، وأكدت أنها لا تعرف الشعور الذي ينتاب الأم عندما تستعد لزواج ابنتها، إلا أنها أعربت عن شعورها بالحماس الشديد لذلك الأمر.

الجدير بالذكر أن الإعلامية السعودية لجين عمران لديها ابن وابنة من زيجتها الأولى من رجل سعودي، وهما “سمير وجيلان”، وقد ظهرت مجموعة صور لهما مؤخرًا بعد أن أصبحا في عمر الشباب، حيث كانت لجين عمران تحرص على إخفاء صورهما عن وسائل الإعلام، كاشفة أن سبب ذلك يعود إلى رغبة والدهما.

 

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author