صور اجمل مجوهرات من بياجيه

مجموعة من مجوهرات بياجيه لإطلالة متميزة، تألقت دار بياجيه العريقة بتقديم مجوهرات فائقة الجمال فهي دومًا ما تبهرنا بإبداع مصمميها في شكل المجوهرات وأفكارها فقدرتها في تجسيد مجوهرات غاية البراعة والإتقان رائعة ودار بياجيه صممت مجوهراتها خصيصًا للمرأة العصرية التي تحب ان تكون إطلالتها فاتنة ممتلئة بالحيوية والنشاط، لذلك انتقينا لك اليوم مجموعة من مجوهرات بياجيه لتضفي عليك الإطلالة الساحرة وتجعلك متفردة عن الآخرين.

مجوهرات بياجيه لإطلالة متفردة من نوعها

بياجيه هي الشركة السويسرية التي أنشات بعام 1874 بدأت بتصنيع الساعات ثم تألقت في عالم المجوهرات بأكمله وأصبحت من دور المجوهرات العالمية.
انتقينا لك من بياجيه مجموعة الخواتم والأساور وكذلك الاعقاد المتميزة.

  • فأولًا مجموعتها الحديثة sunlight journey التي أصدرتها على إيقاع الأنشودة الساحرة من ساحل أمالفي حتى تتناغم مع مسار الشمس فترى قطع المجوهرات قطعًا ساطعه مرصعة بالأحجار الكريمة المختلفة غاية في الإبهار، ومنها قلادة تحاكي أشعة الشمس الساطعة المتوجة بالماس الاصفر مع حجر الاسبنيل الأحمر.
    ثم قلادة أخرى آسرة للقلوب صاحبة التصميم الفاخر والأنيق، مشعة بحبيبات الياقوت الأزرق المتراصة بجانب بعضها البعض مع الالماس البراق، وأخيرًا الخاتم الراقي المرصع بأحجار الياقوت الارجواني مع الإسبينل الأحمر وحبيبات الألماس الراقية.
  • المجموعة الثانية Piaget Rose
    فمن هذه المجموعة انتقينا لك الاقراط الخلابة الساحرة حيث استقرت وردة بياجيه على أذنيك ليتدلى منها حبات اللؤلؤ المتناغمة مع دلالك.
  • المجموعة الثالثة sunny side of life التي قدمتها بتصاميم الروح النشطة والمفعمة بالفرح والحيوية التي تولد بالأماكن المبتهجة المشمسة فاخترنا لك من المجموعة سوار رائع متألق مع قطع الياقوت الالماس وبجانبه الالماس البراق، ثم سوار آخر من الذهب الابيض ومرصع بالزمرد الأخضر مع المالاكيت الاخضر.

يمكنك أيضا قراءة More from author