صور إيمان العاصي بهذه الإطلالة الجريئة في الساحل

جاءت اطلالة إيمان العاصي في الساحل جريئة للغاية، حيث جاءت اطلالة إيمان العاصي في الساحل وهي مرتدية مايوة أحمر وكاش مايوه قصير، وقد ظهرت العاصي في إطلالتها الأخيرة هذه بدون مكياج وجه لإطلالة أكثر بساطة.

اطلالة إيمان العاصي في الساحل

شاركت النجمة إيمان العاصي متابعيها بصورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، والتي كانت خلال عطلتها الصيفية بالساحل الشمالي.

وظهرت “العاصي” في الصور وهي مرتدية مايو باللون الأحمر مع كاش مايو قصير مخطط باللونين الأبيض والأزرق، كما اعتمدت العاصي تسريحة الشعر القصير وتخلت عن المكياج تمامًا.

يُذكر أن أخر مشاركات العاصي الدرامية كانت في سباق رمضان 2018، بمسلسلي أبو عمر المصري،  مع النجوم  أحمد عز وأروى جودة ومنذر رياحنة وفتحي عبدالوهاب وأمل بوشوشة ومحمد جمعة، ومن إﺧﺮاﺝ: أحمد خالد موسى، وﺗﺄﻟﻴﻒ: عز الدين شكري فشير إقتباسًا من روايتيه (مقتل فخر الدين) و(أبو عمر المصري)، ورؤية درامية وسيناريو وحوار مريم نعوم، وتدور الأحداث حول المحامي مصري (فخر الدين).

 ومسلسل قانون عمر مع حمادة هلال وإيهاب فهمي وفاطمة ناصر وحسن عبدالله وسناء شافع، وﺗﺄﻟﻴﻒ: فداء الشندويلي و ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد شفيق.

وتدور أحداثه حول مهندس ميكانيكي يعمل في مركز صيانة سيارات، ويقع في حب إبنة صاحب مركز الصيانة، ثم يقع له حادث يقلب حياته رأسًا على عقب ويتورط فيه، ويبدأ في إثبات برائته.


يمكنك أيضا قراءة More from author