صور آخر تطورات حالة محمد منير الصحية من داخل المستشفى

بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة خلال الايام الاخيرة مدير أعمال النجم المصري محمد منير يعلن استقرار حالته الصحية وأنه برفقته داخل مستشفي دار الفؤاد، وذلك بعد أن قام الكينج محمد منير بإجراء عملية جراحية في الحالب.

استقرار الحالة الصحية للنجم محمد منير

أعلن السيد محمود أبو اليزيد مدير أعمال النجم المصري محمد منير عن استقرار الحالة الصحية للكينج خاصة بعد تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض الشائعات التي تفيد بتدهور حالته الصحية.

حيث أوضح أن الفنان قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية نقل على إثرها إلى مستشفى دار الفؤاد لتلقي العلاج اللازم، حيث قام الطبيب المعالج للكينج بإجراء عملية جراحية له بسبب متاعب صحية في الحالب.

وأنه يتواجد بالوقت الحالي داخل غرفة الرعاية المركزة وأن حالته الصحية مستقرة كما أوضح له الطبيب المعالج، وذكر مدير أعمال الكينج أنه من المنتظر خروج الكينج من المستشفى خلال الأيام القليلة القادمة بعد تصريح الطبيب المعالج له بذلك.

في بعض التصريحات الصحفية قال أبواليزيد“مكث منير يومين بالعناية المركزة ثم انتقل إلى غرفة علاج عادية ويتوقع أن يخرج من المستشفى خلال أيام وحرصت عائلة النجم الكبير علي التواجد معه كما تواجد عدد من الأصدقاء والمقربين”.

وقامت الاعلامية الشابة اسماء مصطفى مقدمة برنامج “هذا الصباح” بطمأنة جمهور الكينج على استقرار الحالة الصحية له، وأ:دت نجاح العملية التي أجراها، كما أوضحت أنه سينتقل إلى غرفة عادية خلال الساعات القادمة، وذكرت عن استعداد الكينج لإحياء حفل غنائي ضخم في عيد الفطر المقبل.

جدير بالذكر أن الكينج اجرى سابقًا عدة جراحات منها جراحة بالقلب لوجود مشكلة لديه بالتنفس، وجراحة أخرى في الفخذ نتيجة سقوطه بمنزله وإصابته.

على صعيد آخر يذكر أنه الكينج أحي خلال الشهر الماضي احتفالية تتويج مدينة الأقصر عاصمة الثقافة العربية لعام 2017 بحضور نخبة من الوزراء منها وزيرة الثقافة المصرية إيناس عبد الدايم، ونظيرها المغربي محمد الاعرج.

يمكنك أيضا قراءة More from author