صورة لشيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول حقيقة حملها

صورة لشيرين عبد الوهاب تثير الجدل حول حقيقة حملها

تداول الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا خبر حمل النجمة شيرين عبد الوهاب بطفلها الأول من زوجها الملحن والمطرب حسام حبيب وذلك بعد ظهور عدة صور لها تثير الشك في الأمر.

بدأ الأمر منذ ظهور شيرين في برنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني خلال شهر رمضان المبارك وكانت ترتدي ملابس واسعة أثارت الشكوك في حملها في الشهور الاولى، إلا أنها لم تعلق على الخبر لا بالنفي أو الايجاب.

ثم ظهرت شيرين بصحبة شقيقها وزوجها أثناء تأديتها للعمرة في خلال تواجدهم في المملكة العربية السعودية، حيث أحييت شيرين حفلها الأول بالمملكة في إطار الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

شقيق شيرين نشر صورته مع شقيقته وزوجها وأخفت في الصورة بطنها من خلال صورة كرتونية ليثير الجدل مرة أخرى حول حقيقة حمل شيرين في شهورها الاولى.

ثم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة المصرية تظهر من خلالها بدون مكياج وبوزن زائد لاحظه أغلب محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي ليعود الجدل مرة ثانية حول حملها.

إلا أنه في هذه المرة تم نفي الخبر من أحد المصادر المقربة من جانب شيرين وحسام، حيث أكدوا أن السبب في زيادة وزنها مؤخرًا كانت الحالة النفسية التي مرت بها نتيجة وفاة والدها منذ شهور قليلة.

خاصة وأنها من الشخصيات التي يعرف عنها أنها تعاني من زيادة الوزن مع سوء حالتها النفسية بعد أي أزمة تتعرض لها، لينتهي الأمر بنفي حمل شيرين حاليًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author