صورة شمس الكويتية في احضان شاب تثير الجدل

النجمة شمس الكويتية

صورة شمس الكويتية في احضان شاب تثير الجدل

أثارت صورة شمس الكويتية الجديدة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام الجدل من رواد الموقع خاصة بعد ظهورها بشكل غير لائق إجتماعياً.

حيث قامت النجمة الكويتية بنشر صورة لها مع أحد الشباب مجهولي الهوية وهي في أحضانه بصورة غريبة على المجتمعات العربية.

الصورة التي نشرت أثارت جدلاً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي خاصة مع التعليق المرفق مع الصورة التي أبدى الكثيرون استيائهم منها.

View this post on Instagram

‫أمس، التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد، ولن أنساه.‬ ‫التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد!‬ ‫ارتبكت. صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري.‬ ‫أصْدَق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد!‬ ‫⁧‫#ابن_الكلب" " " " " #ابن_ال#كابانا#الكويت#الامارات#البحرين#عمان#المغرب #شمس_انستغرام#العراق #شمس_الكويتيه#مصر#Beauty#الجزائر #شمس_الكويتية#دبي#شمس#اطق_اصبع #أناقة#مشاهير#افراح#السعوديه#بغداد #ردح#خليج#اشطح#تونس#مصر#لبنان ‏

A post shared by Shams- شمس (@shamsofficial_) on

حيث كتبت شمس قائلة: “أمس التقيت بالرجل الذي أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى أقسمت له مرة من زمان أنني سأحبه إلى الأبد ولن أنساه”.

ثم أضافت: “التقيته ولم أتعرف عليه! نسيته ذلك النسيان المثالي الفاتر المحايد! ارتبكت. صار حضوره نصباً تذكارياً لضعفي البشري. أصدق الأكاذيب عبارة: سأحبك إلى الأبد”! #ابن_الكلب”.

هذا التعليق الغريب الذي اختتمته بالسباب جعل الكثيرين يتساءلون عن هوية هذا الشاب وعن علاقتهما سوياً، خاصةً إنها لم تكن المرة الأولى التي تنشر صورة تجمعهما.

فقد سبق ونشرت صورة لهما، علقت عليها قائلة: ” ابن ال… قريباً على قناتي على اليوتيوب”.

يمكنك أيضا قراءة More from author