صورة جديدة لـ عمرو دياب تثير الجدل بين جمهوره؟!

أثار الفنان المصري عمرو دياب الجدل بين جمهوره بعد نشره صورة له عبر حسابه على موقع «أنستجرام»، حيث لم يوفق في اختيار الصورة، فظهر وكأنه فقد الكثير من وزنه، واختفت عضلاته التي يتباهى بها دائمًا داخل الجيم.

تقدم السن يظهر على ملامح وجه عمرو دياب

كما ظهر تقدم السن على ملامح وجه الهضبة، فضلًا على أن دياب حرم الجمهور من ابتسامته التي كانت تزيده شبابًا، وعبر الجمهور عن اندهاشه من شكل الهضبة ومنها: «كبرت يا هضبة، شكلك تعبان، خسيت أوي، السن ظاهر عليه يا عمرو، انت مكشر ليه».

منع المحجبات من حضور حفل عمرو دياب

ومن جانب خر، أثار إعلان الشركة المنظمة لحفل الميجا ستار عمرو دياب، المقرر إقامته يوم 25 ديسمبر من الشهر الجاري فى إطار الاحتفالات بأعياد رأس السنة، عن منع دخول المحجبات للحفل، تساؤلات مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

وأكدت صفحة عمرو دياب الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لحجز تذاكر الحفل على ما ورد ذكره، فقالت: “إحنا شركة منظمة وحاطين قواعد معينة لدخول الحفل.. هل ده فيه غلط”.

منع حضور أقل من 21 سنة الحفل بسبب تقديم الخمور

وأضاف: “الحفل هيكون فيه خمور مقدمة، وأنا كراجل بحترم دينى، بعيداً عن تنظيمى لحفل فيه خمور، مينفعش إنى أدخل محجبات فى حفل الناس هتشرب فيه خمور، كما إنه لن يدخل من هم أقل من 21 سنة، لأن قانون السياحة بيمنع تقديم الخمور لمن هم أقل من هذا السن”.

وتابع “الموضوع ليس مقتصراً على الفتيات المحجبات فقط، فالحفل له زى رسمى، يعنى الرجالة هيلبسوا بدل، والبنات والسيدات هيلبسوا فساتين سواريه، مش فساتين أفراح، وممنوع أى حد يلبس كاب أو غطاء رأس، سواء رجل أو سيدة”.

وعن معرفة الفنان عمرو دياب بهذه الشروط، نفى المسئول تماماً أن يكون تمت مناقشة الهضبة فى هذا الأمر، فالقواعد تتعلق بالشركة المنظمة فقط.

يمكنك أيضا قراءة More from author