صفاء سلطان في الاردن لتصوير مسلسلها عشاق ومرتزقه

الممثلة السورية صفاء سلطان في العاصمة الاردنية لتصوير دورها في المسلسل الجديد “عشاق ومرتزقة” وهو مسلسل مصري أردني تلعب فيه صفاء سلطان دور البطولة ومن المتوقع عرضه خارج السباق الرمضاني للدراما هذا العام.

صفاء سلطان

صفاء سلطان في الأردن لتصوير “عشاق ومرتزقة”

سافرت الفنانة السورية صفاء سلطان إلى العاصمة الاردنية للبدء في تصوير دورها في المسلسل المصري الأردني الجديد “عشاق ومرتزقة”.

حيث كشفت صفاء عن الشخصية الجديدة التي تقدمها في المسلسل وتسمى “لجين” وهي فتاة تقيم في فرنسا، وتقرر ترك محل إقامتها بفرنسا والسفر إلى الأردن .

وأكملت:” لتتحدى الجميع وتواجه مصيرها الذي قررت اختياره بنفسها، وتبدأ حياته كما يحلو لها بعيدا عن تحكمات الاخرين حتى وان كان أبوها”.

أضافت صفاء أيضا:”أن لجين في المسلسل تقع في قصة حب لم تكن على موعد معه لتغير مجرى الأحداث والشخصيات داخل العمل”.

مسلسل “عشاق ومرتزقة” من تأليف واخراج سامر خضر، ومن بطولة عبدالرحمن خضر، ساري الاسعد، ابراهيم ابوالخير، ديانا رحمة، حمد نجم، ربيع زيتون، لونا بشارة، ريما الشيخ وغيرهم.

المسلسل يعرض رؤية مختلفة عن الحب والغرام في زمن الارتزاق العاطفي من خلال صورة عصرية، هذا وتبلغ عدد حلقات المسلسل 45 حلقة تعرض خارج السباق الرمضاني القادم، ويتم تصوير المسلسل داخل العديد من العواصم العربية.

جدير بالذكر أن صفاء انتهت مؤخرا من تصوير دورها في كلا من المسلسلين السوريين “وهم” ومسلسل “الغرفة 14”.

إلى جانب انتهائها من تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد “الشك” مع المخرج مروان بركات، المسلسل يعرض بشكل حصري عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب مع بداية شهر أبريل المقبل.

مسلسل الشك هو تجربة درامية جديدة حيث تبلغ مدة الحلقة 10 دقائق فقط، وسيتم عرضه على الإنترنت فقط، ويشارك في بطولته العديد من النجوم منهم بسام كوسا، أحمد الاحمد، ديمة قندلفت، دانا جبر، جوان خضر، وغيرهم.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author