صفاء جلال تتعرض للسرقة في بازار مذيعة شهيرة

 

سرقة صفاء جلال في أحد البازارات في التجمع الخامس، والذي تمتلكه المذيعة المصرية الشهيرة مفيدة شيحة، حيث تفاجأ الجمهور بخبر سرقة صفاء جلال الذي أعلنت عنه الفنانة المصرية بنفسها، عبر حسابها الرسمي على موقع “فيسبوك”، حيث عبرت الفنانة عن استيائها الشديدة عقب تعرضها لحادثة السرقة، والتي أكدت أنها لم تكن متوقعة في منطقة التجمع الخامس، التي تشتهر بالهدوء وعدم الإزدحام.

 

سرقة صفاء جلال
سرقة صفاء جلال

 

كشفت الفنانة صفاء جلال عن تعرض حقيبتها للسرقة خلال تجولها في بازار تمتلكه الإعلامية مفيدة شيحة، بالتجمع الخامس، حيث قالت “الحمد لله على كل شيء، حقيبتي سُرقت مني بالهواتف وحافظتي الشخصية وبها أوراق هامة في (البازار بتاع الستات) في التجمع الخامس الذي تنظمه مفيدة شيحة، والأمن لم يقم بأي تحرك، وكذلك الشرطة”.

أضافت صفاء قائلة “عمار يا تجمع لما كانت فاضية عمرنا ما اتسرقنا الحمد لله .. إدعولي بظهر الغيب”.

لم تصل الفنانة صفاء جلال لأى معلومات عن سارق حقيبتها حتى الآن، ولكنها تلقت العديد من التعليقات على منشورها، من متابعيها، الذين تعاطفوا معها للغاية، وتمنوا لها أن يتم القبض على السارق، وتجد حقيبتها قريبًا.

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة صفاء جلال كان مسلسل “سابع جار”، وشارك في العمل كل من بطولة دلال عبدالعزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبدالرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال وأحمد داش.

 

الحمد لله علي كل شيء شنطتي اتسرقت بموبيلاتى و محفاظتى و أوراق مهمه في البازار بتاع الستات اللي في الداون تاون اللي في…

Posted by Safaa Galal on Sunday, September 16, 2018

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author