صبا مبارك تدخل سباق الدراما الرمضاني بعملين

مع إنطلاقة عجلة إنتاج دراما رمضان للموسم المقبل، إختارت الفنانة صبا مبارك أن تطلّ على جمهورها عبر عمليين دراميين مصريين من بين النصوص التي عُرضتْ عليها منذ بداية العام الحالي. فكانت البداية مع إنضمامها لأسرة مسلسل “العهد” (الكلام المباح) الذي تنتجه شركة TVision للمنتج طارق الجنايني، والذي يتناول قضيَّة الصراع الإنساني على السلطة على حساب التضحيَّة بالذات وإنتهاك المقدسات، وذلك من خلال صراع عائلي في قالب خيالي أسطوري. يشارك صبا مبارك بطولة مسلسل “العهد” عدد من نجوم مصر والعالم العربي ومنهم غادة عادل وآسر ياسين وكندا علوش وياسر المصري وسلوى الخطاب وآيتن عامر وأروى جودة وصبري فواز وهنا شيحا وغيرهم، “العهد” للمخرج خالد مرعي ومن تأليف محمد أمين راضي.

كما تُقدم صبا دور البطولة النسائية أمام الفنان حسن الرداد، فتلعب دور إعلاميَّة مصريَّة تقدم برنامج حواري ذائع الصيت على إحدى الفضائيات عبر مسلسل “حق ميت”، وتتتعرض في برنامجها للسياسة وقضايا المجتمع وتكشف ملفات فساد كبيرة. من جانب آخر، لديها سرّ كبير في حياتها يلاحقها بشكل دائم ويسبب لها الخجل، ما يخلق لديها نوعاً من الصراع الداخلي ما بين إخفاء هذا السر وبين ملاحقتها قضايا الفساد السياسي والإجتماعي في مصر. العمل من فئة “الأكشن” والتشويق ويتم تصويره بتقنيات عالية جداً، وهو العمل بطولة حسن الرداد وصبا مبارك و دلال عبد العزيز وايمي سمير غانم وغيرهم، وإخراج فاضل الجارحي.

من جهة إخرى، تتنقل الفنانة صبا مبارك ما بين القاهرة ودبي، حيث إنتهت مؤخراً من إفتتاح فرع شركة Pan East للإنتاج الفني وإدارة الفعاليات، وتقوم حالياً بالإشراف على تحضير العديد من الإنتاجات التي تضمُّ عدداً من البرامج وعملاً درامياً بالإضافة إلى بعض الفعاليات الخاصة خلال مواسم الإحتفالات المقبلة في إمارة دبي وأبوظبي والشارقة. وكانت مبارك قد أسست الشركة في عمان قبل بضعة أعوام وأنتجت عبرها مسلسلي “زين” وطوق الإسفلت”، وإعتبرت صبا خطوة تأسيس فرع للشركة في دبي أمراً لا بدَّ منه في ظلَّ الإنفتاح العالمي والإقليمي الذي تشهده الإمارة والأهميَّة التي توليها الحكومة لقطاعي الإعلام والإنتاج، وأضافت:” هذه الخطوة مهمة جداً بالنسبة لي شخصياً، ولو أنها جاءت متأخرة بعض الشئ، إلا أنها أساسيَّة في الخطة المستقبليَّة للشركة، وحالياً يقوم فريق العمل في مكتب دبي بالتحضير لبعض الفعاليات المتميزة والجديدة والتي تساهم في تطوير البُعدين الثقافي والفني للإمارة. كما أننا نعمل على تطوير عدد من البرامج التلفزيونيَّة الأصليَّة، ونحاول إعطاءها بعداً عالمياً ما يجعلنا قادرين على تنفيذها محلياً وإقليمياً وعالمياً، بالإضافة إلى عمل درامي ضخم لا 

يمكنني الآن الإفصاح عن مضمونه. نسعى من خلال شركة Pan East للإنتاج الفني وإدارة الفعاليات إلى إلإضافة للمشهد الإعلامي والإنتاجي لدبي والإمارات العربيَّة المتحدة بشكل عام عبر تقديم أفكار مبتكرة وجديدة تتماشى مع الروح العصريَّة للبلاد وترتبط بجذورها وتراثها”. 

يمكنك أيضا قراءة More from author