شيماء قمبر تشارك في المواجهة مع نور الغندور‎

تشارك شيماء قمبر بهذه الفترة في المسلسل الرمضاني القادم لعام 2018 ويحمل المسلسل اسم “المواجهة”، حيث تقف شيماء قمبر إلى جانب نور الغندور ويعقوب عبد الله والعديد من النجوم والفنانين.
شيماء قمبر المذيعة والممثلة الكويتية، قامت بتقديم العديد من البرامج التلفزيونية المنوعة بقناة سكوب وتلفزيون الكويت، ثم بعام 2016 اتجهت للتمثيل عن طريق مسرحية الاطفال الاستعراضية “جوزة والشريرة زوزة”، وشاركت بمسلسل “خمس بنات”.

مقدمة البرامج والممثلة شيماء قمبر

الفنانة الكويتية شيماء قمبر في مسلسل المواجهة

تستقبل الفنانة شيماء رمضان القادم بمسلسل “المواجهة” حيث تشاركه مع نور الغندور، شجون الهاجري، حسين المنصور، يعقوب عبد الله، محمد العلوي، وزينب غازي.
هذا المسلسل من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين الحليبي.
وقامت شيماء بنشر صورة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام تجمعها بالفنانة نور الغندور من كواليس التصوير.
ثم علقت عليها بقولها :” قريبًا مسلسل المواجهة شخصيتي زينب، راح ينعرض في رمضان..وتشرفت بمعرقة الجميلة الممثلة نور، إنسانه تهبل وجميلة ومتواضعة، الله يوفقج ووفقنا بهالعمل”.

كما أكدت الفنانة شيماء أنها كممثلة تعتمد على موهبتها بشكل اساسي ولفتت الانظار إلى انها سوف تكمل البرامج التليفزيونية واكدت كذلك عشقها لمسرح الطفل كثيرًا.
وكانت في احد اللقاءات مع شيماء قمبر وسؤالها عن أولى خطواتها في خوض تجربة التمثيل، أجابت بأنها كانت مترددة كثيرًا ولكن ما شجعها هو الموهبة بداخلها حيث شاركت بمسلسل “خمس خوات” الذي عرض في رمضان السابق حيث كان أول مسلسل درامي تقوم بتمثيله.

من زاوية أخرى تشارك الفنانة شيماء ببطولة “روز باريس” ويشاركه فيه محمد المنصور، انتصار الشراح، هيا عبد السلام، وآخرين من النجوم الكبار.
هذا العمل من تأليف سحاب وإخراج حمد البدري، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة وخارج السباق الرمضاني لعام 2018.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author