شيلاء سبت تعلن رفضها الزواج من صالح الراشد بهذه الطريقة

شيلاء سبت ترفض الزواج من صالح الراشد بعد سؤال أحد المتابعين عبر أحد حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، وفي أحد الأسئلة شيلاء سبت ترفض الزواج من صالح الراشد ردًا على أحد المتابعين، وقد تكهن البعض بأن الرد الصادم من شيلاء سبت جاء إنتقامًا من الرد المفاجئ الذي قاله الإعلامي صالح الراشد بعد سأله أحد المتابعين عن شيلاء!.

فتحت شيلاء سبت باب الأسئلة والردود على أسئلة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، فأجابت عن سؤال أحد متابعيها، الذي قال “شيلاء تتزوجي صالح الراشد؟”، فردت على السائل قائلة “ادعي علي بالموت ولا الزواج من صالح”!.

فاجأت شيلاء العديد من متابعيها بردها القاسي، على حسب وصف البعض، وعلى الرغم من انتشار العديد من الأخبار التي جمعت بين شيلاء وصالح، إلا أنها أوضحت أنها جميعها شائعات.

أكدت الفنان شيلاء سبت على عدم وجود علاقة عاطفية تجمعها بالإعلامي صالح الراشد، حيث سألها أحد متابعيها قائلًا “فكرة تزوج شيلاء”، فردت بدورها قائلاً “لا طبعاً”.

في سياق آخر، سأل البعض عدد متنوعة من الأسئلة، التي أجابت عليها شيلاء بكل صراحة، مثل ما هو أعلى أجر حصلت عليه في حياتها، فأجابت “مليون دينار كويتي كان مقابل مشاركتها في إعلان لفندق البالمز”.

أجابت شيلاء عن السؤال التقليدي حول إجراء عمليات التجميل، فقالت إنها لم تخضع لأي عملية تجميل، ماعدا رفع حاجبيها بالبوتوكس، وحقن شقتيها بالفيلر.

أكدت شيلاء أنها غير مرتبطة عاطفيًا حاليًا، بالرغم من أنها تريد أن تعيش قصة حب، ولكنها لا ترغب في التعجل على الزواج، حتى تجد الرجل الملائم.

يمكنك أيضا قراءة More from author