شيري عادل تستعد لتصوير مسلسل أول حب مع أحمد فهمي

يستعد كلًا من النجم أحمد فهمي والنجمة شيري عادل لخوض بطولتهما الدرامية القادمة سويًا بعد نجاح مسلسلي “لأعلى سعر”  بطولة أحمد فهمي ونيللي كريم وزينة ومسلسل  “الحصان الأسود” بطولة النجم أحمد السقا وشيري عادل.

من المقرر أن يبدأ فهمي وشيري التحضير لمسلسلهما الجديد ” أول حب” خلال أيام وفي هذا المسلسل سيلعب أحمد فهمي دور البطولة الأول في مسيرته الفنية بالإشتراك مع النجمة شيري عادل.

 

شيري عادل تستعد لتصوير مسلسل أول حب مع أحمد فهمي

 

أحمد فهمي وشيري عادل في “أول حب”

من المقرر أن يبدأ النجمين التحضير لمسلسلهما الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، المسلسل من تأليف الكاتب الكبير فداء الشندويلي وإخراج عبدالعزيز حشاد ومن إنتاج المنتج ممدوح شاهين، يتكون المسلسل من 60 حلقة وسيتم عرضه منذ بداية رأس السنة، تدور أحداث المسلسل في إطار رومانسي إجتماعي حيث تتناول أحداثه قصة حب بين أحمد فهمي وشيري عادل بها المزيد من الإثارة والتشويق. 

 أهم أعمال أحمد فهمي

بدأ النجم أحمد فهمي مسيرته الفنية في معهد الكونفرستوار الذي تخرج منه وعمل به معيدًا، ثم كون مع أصدقائه محمد نور وأحمد الشامي ونادر حمدي فرقة “واما” الغنائية التي قدم معها الكثير من الأغنيات الناجحة منها “رايحة جاية” و”حتبيع خلاص” و”ده كلام”، إلا أنه بدأ أول أعماله التمثيلية من خلال فيلم “خليج نعمة” مع غادة عادل ومحمود العسيلي وإدوارد ثم  شارك بعد ذلك في العديد من الأعمال التلفزيونية من أهمها “ماما في القسم” مع النجمة القديرة سميرة أحمد  و”خطوط حمراء” مع أحمد السقا.

يذكر أن آخر أعمال للفنان أحمد فهمى كان مسلسل “لأعلى سعر” بطولة نيللى كريم وزينة للمؤلف مدحت العدل والمخرج محمد جمال العدل.

 

شيري عادل تستعد لتصوير مسلسل أول حب مع أحمد فهمي

 

أهم أعمال شيري عادل

بدأت  شيري حياتها الفنية  مبكرًا من خلال المشاركة في الإعلانات التجارية كطفلة  ثم ظهرت في فيلك “أصحاب ولا بيزنيس” مع مصطفى قمر عام 2001، وشاركت في فيلم “حماده يلعب” مع أحمد رزق عام 2005، ولكن دور الملكة ناريمان الذي قدمته في مسلسل الملك فاروق مع تيم حسن  عام 2007 يعد إنطلاقتها الحقيقية، قم توالت بعد ذلك أعمالها الناجحة أبرزها فيلم “أمير البحار” ومسلسل “المواطن إكس” و “باب الخلق” و “رقم مجهول”.

 يذكر أن آخر تواجد للفنانة شيرى عادل كان من خلال مسلسل “الحصان الأسود” من بطولة أحمد السقا وأحمد بدير، للمؤلف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج أحمد خالد موسى.

 

شيري عادل تستعد لتصوير مسلسل أول حب مع أحمد فهمي

يمكنك أيضا قراءة More from author