شيري عادل تتعرّض لحادث سير

تم نقل الفنانة الشابة شيري عادل إلى إحدى المستشفيات الخاصة، وذلك على إثر حادث السير المروع التي تعرضت له مؤخرا أثناء قيادتها للسيارة على إحدى الطرق، هذا وتتلقى شيري عادل العلاج حاليا بالمستشفى حتى تتعافى.

شيري عادل

شيري عادل تتعرض لحادث سير مروع

نشرت الفنانة الشابة انجي خطاب عبر حسابها الشخصي على موقع فيس بوك خبر أفادت به تعرض الفنانة الشابة شيري عادل لحادث سير مروع أثناء قيادتها للطريق بإحدى الطرق.

حيث نشرت انجي بعض التفاصيل عن الحادث قائلا:”أسألكم الدعاء لأختي وصديقتي شيري عادل، عملت حادثة جامدة بالعربية إمبارح وتعبانة جدًّا، ادعولها بالشفاء العاجل وتقوم بالسلامة”.

ثم أضافت إنجي قائلة:”ألف سلامة عليكي يا قلبي ربنا يعديها على خير وتقومي بألف سلامة.. دعواتكم”، وانهالت الكثير من التعليقات التي تدعو بالشفاء العاجل لها.

تسبب هذا المنشور التي قامت به انجي في قلق كبير لمحبي ومتابعي شيري، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، إلى جانب العديد من التعليقات التي عبر بها محبيها عن حزنها تجاه ما تمر به شيري من ظروف صحية صعبة.

جدير بالذكر أن شيري بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة، حيث شاركت في العديد من الاغاني الشهيرة، ثم شاركت في العديد من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

وعملت شيري مع العديد من النجوم الشباب أشهرهم الفنان أحمد حلمي في فيلم بلبل حيران، والفنان أحمد السقا في مسلسل الحصان الاسود، يوسف الشريف في مسلسل اسم مؤقت، كما شاركت في البطولة النسائية الجماعية في مسلسل “بنات سوبر مان” مع يسرا اللوزي.

ويذكر أن أخر الاعلام الدرامية التي قامت بها شيري في شهر رمضان الماضي هو بطولة مسلسل الحصان الاسود مع أحمد السقا وياسمين صبري، حيث لاقى المسلسل نجاحا جماهيريا كبيرا.

يمكنك أيضا قراءة More from author