شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ينشران سورة الفلق على تويتر

بعد انتشار العديد من الشائعات التي تؤكد ارتباطهما شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ينشران سورة الفلق عبر حساباتهم الرسمية على تويتر تأكيدًا للخبر الذي انتشرت بعده العديد من صور الزفاف العائلي للثنائي الذي شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترات السابقة، حيث قد سبق ونفي كلا من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الخبر واكتفوا بقولهم أنهم اصدقاء لتأتي صور الزفاف وتوضح حقيقة العلاقة بينهم فعليا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يحتفلان بزواجهما بشكل مفاجئ

مساء أمس السبت 7 أبريل الحالي احتفل كلا من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بزفافهما في جو عائلي خاص حضره أفراد عائلة النجمين فقط وبعض الاصدقاء المقربين من الوسط الفني مثل النجمة إلهام شاهين التي ظهرت إلى جانب ابنتي شيرين بإطلالة مشابهة لهم، وكذلك الفنانة ليلى علوي.

ويأتي ذلك الخبر بعد انتشار الكثير من الشائعات التي نفاها كلا النجمين سابقا وصرحوا أن ما يجمع بينهم علاقة صداقة قوية، إلا أن الامر لم يكن كذلك خاصة وأن هناك الكثير من الدلالات التي أشارت إلى علاقة الحب بينهما واتفقا على الزواج.

من هذه الدلالات تأكيد الصحفي السوري ربيع هنيدي خبر زواج النجمين على انستقرام قائلا:” “مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب والعرس اليوم وما لا تعرفونه قريبا، فماذا تقولون للعروسين”.

وبعد ذلك أتي قيام شيرين بنشر سورة الفلق عبر حسابها على تويتر وعلى فيس بوك، ليتبعها في نفس التوقيت تقريبا حسام ليقوم بنشر نفس الصورة على تويتر في إشارة منهم لخوفهم من الحسد.

 

من قبل ذلك نشر والد حسام حبيب صورة حسام وشيرين عبر حسابه على فيس بوك وذكر أن الصورة لولده وزوجته، وبعد عدم تصديق الكثيرين له نشر مرة أخرى وقال “مش فتى.. والله ما بنقلش أى كلام”، وذلك تأكيدًا منه على صدق ما قاله.

بعد ذلك انتشار الكثير من التهنئات الخاصة من مجموعة من زملاء شيرين وحسام من الوسط الفني على الزواج منهم الفنانة بلقيس، والفنانة لطيفة، وشذى، وغيرهم.

وفي نهاية الامر نشر شيرين مقطع فيديو صغير على انستقرام من داخل احتفالاتها بزواجها، وتداول مجموعة من رواد مواقع التواصل لعدة صور من الزفاف، ونشر شيرين نفسها للحظة توقيعها على وثيقة الزواج على انستقرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author