شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يغادران شركة نجوم ريكوردز

 

شيرين عبد الوهاب وزوجها وحسام حبيب يغادران شركة نجوم ريكوردز وفور انتشار هذا الخبر، تسائل البعض عن الأسباب التي جعلت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يغادران شركة نجوم ريكوردز وقد جاءت الإجابة على تلك التساؤلات، من خلال تصريحات المنتج ​كريم الحميدي​، الذي أوضح العديد من التفاصيل التي دارت بينه وبين الثنائي الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

 

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يغادران شركة نجوم ريكوردزشيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يغادران شركة نجوم ريكوردز
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يغادران شركة نجوم ريكوردز

 

كشف المنتج ​كريم الحميدي​ عن كواليس مقابلته مع المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وزوجها المغني المصري حسام حبيب، وعن محاولاته المتعددة لإقناعهم بالانضمام إلى شركته الجديدة ALL ABOUT ARTS.

إستطاع المنتج ​كريم الحميدي أن يقنع الثنائي الفني لتوقيع التعاقد مع شركة ALL ABOUT ARTS، وقد قامت الفنانة ​شيرين عبد الوهاب بالفعل بإنهاء تعاقدها مع شركة “نجوم ريكوردز”، بدون ان تعلن عن أي تفاصيل.

طرحت شيرين مؤخرًا عدد من الأغاني بالتعاون مع المنتج ​كريم الحميدي​، ضمن ألبومها الجديد، ولكنها لم تفصح عن الأمر، وفضلت إتمام الأمر بعيدًا عن وسائل الإعلام.

ترتبط شيرين بعلاقة صداقة مع المنتج كريم الحميدي​، وهو الأمر الذي دفعها للموافقة على طلبه للانضمام إلى شركته المنتجة هي وزوجها، بالإضافة إلى تأخير إصدار ألبومها الجديد مع شركة نجوم ريكوردز.

في سياق آخر، تحاول شركة ALL ABOUT ARTS، المملوكة للمنتج كريم الحميدي​، إقناع الفنان ​محمد حماقي​ بترك شركة “نجوم ريكوردز”، والانضمام إليها، ولكنه حتى الآن لم يوافق بشكل نهائي فلا يزال في مرحلة التفاوض.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author