شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في المغرب لاستكمال شهر العسل

يعيش الثنائي الأحدث في الوسط الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب حالة من الحب والرومانسية بعد إعلان خبر زواجهما المفاجئ خلال الأسبوع الماضي والتي حضرها عدد من أصدقاء شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المقربين من داخل الوسط الفني، حيث يستكمل شهر العسل في دولة المغرب وسيظل هناك لعدة أيام قبل عودتهما.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يستكملان شهر العسل

بعد أن فاجأ الثنائي الاحدث في الوسط الفني شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب جمهورهما بإعلان خبر زواجهما يوم السبت الماضي الموافق 7 ابريل في حفل عائلي يجمع عائلتي العروسين في إحدى الفيلات الخاصة بعائلة الزوج.

سافر الثنائي مباشرة بعد انتهاء حفل زفافهما إلى دولة الكويت لقضاء شهر العسل الخاص بهما، ثم استكمل شهر العسل في المغرب حيث سافر الثنائي للمغرب بسبب إلتزام شيرين بإحياء حفل غنائي هناك.

حلاوة الدنيا 🌹 @hossamhabib

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

وبالفعل أحييت شيرين يوم مساء أمس 14 أبريل الحالي حفلها الغنائي على مسرح ميجاراما في الدار البيضاء، الحفل حضره عدد كبير من نجوم المطربة المصرية بالمغرب، والتي أطلت من خلاله بإطلالة مميزة بفستان طويل من اللون الأبيض.

كما صعد زوجها المطرب حسام حبيب على المسرح ليشاركها غناء أغنيتهما الشهيرة التي جمعتهما سويا “كل ما غني” وقام حسام باحتضان زوجته على المسرح وقبل يديها وسط تفاعل كبير من الجمهور المتواجد والذي ملئت صيحاته المكان.

ولم يكن هذا الحفل هو الظهور الأول الذي يجمع الزوجين بعد زواجهما، فقد سبقه ظهورهما سويًا في حفل الكويت الذي أحييته شيرين الأسبوع الماضي، وقضى الثنائي هناك 3 أيام بعدها للاحتفال بشهر العسل.

جدير بالذكر أن حفل زواج شيرين وحسام حضره مجموعة من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني منهم النجمة منة شلبي، والنجمة إلهام شاهين، والنجمة ليلى علوي، كما حرص العديد من النجوم تقديم التهنئة للعروسين منهم لطيفة، أصالة، بلقيس أحمد، شذى، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author