شيرين عبد الوهاب وتامر حسني يكشفان فيلم جديد

في مفاجأة ينتظرها عشاق النجمين شيرين عبد الوهاب وتامر حسني، أعلنت النجمة شيرين عبد الوهاب عن تحضيرهما لفيلم جديد معًا، وذلك عند سفر شيرين عبد الوهاب وتامر حسني معًا لدولة السويد لإحياء عدة حفلات هناك.

تامر حسني وشيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وتامر حسني في فيلم جديد

  • توجه النجمين معًا على متن نفس الطائرة إلى السويد استعدادًا لإحياء عدة حفلات هناك في العاصمة السويدية ستوكهولم، وقد قررا النجمين السفر على نفس الطائرة لإستعادة ذكرياتهم الجميلة معًا عن بدايتهما وانطلاقهما معًا.
  • وقد نشر تامر حسني عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستقرام فيديو له مع شيرين من داخل الطائرة وقال فيه: “أنا وشيكو بعد غياب طويل.. مستنيينكو في الحفلتين في “ستوكهولم” وذلك يومي 9 و 10 فبراير”.
  • لترد شيرين عليه: “وبعد الحفلين في فيلم سينمائي جديد”، دون أن تكشف أي تفاصيل عنه.

حفلات تامر وشيرين

فيلم البدلة

  • يعمل النجم تامر حسني هذه الأيام على تصوير دوره في فيلم البدلة، والذي أعلن تامر أنه سيتم طرحه في موسم عيد الفطر، وطلب من جمهوره الدعاء له بالتوفيق.
  • والفيلم قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، ويشارك النجم تامر حسني في بطولته النجوم أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

أما شيرين عبد الوهاب فقد اعتذرت عن مشاركتها في لجنة الحكم لبرنامج المواهب الغنائية ذا فويس، بسبب انشغالها ببعض الأعمال الفنية الفترة القادمة، والذي ستعرض اليوم أولى حلقاته على شاشة إم بي سي من حلقات مرحلة الصوت وبس، وكذلك اعتذر النجمان كاظم الساهر وصابر الرباعي، لتصبح لجنة الحكم الجديدة تتكون من النجوم: عاصي الحلاني ومحمد حماقي وأحلام وإليسا.

يمكنك أيضا قراءة More from author