شيرين عبد الوهاب تنفعل على صحفية في عزاء والدها

تلقت اليوم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب عزاء والدها المرحوم سيد عبدالوهاب داخل قاعة السلام بمسجد المشير طنطاوي، وكانت شيرين عبد الوهاب قد منعت التغطية الاعلامية للعزاء ومنع تصوير العزاء، إلا أن أحدى الصحفيات حاولت اختلاس بعض الصور لتأخذ رد فعل غير متوقع من شيرين.

 

شيرين عبد الوهاب في عزاء والدها بمسجد المشير طنطاوي ومنع التغطية الاعلامية للعزاء

بعد غيابها عن جنازة والدها يوم الثلاثاء الماضي النجمة شيرين عبد الوهاب تلقت عزاء والدها اليوم الجمعة 20 أبريل بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وذلك بعد أن قامت شيرين بإعلان الخبر عبر صفحاتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، لتلعن عن موعد مكان عزاء والدها.

شيرين اتخذت قرار بمنع التغطية الاعلامية للعزاء، وطلبت عدم تصوير العزاء من جانب الصحفيين والقنوات الفضائية احترامًا لقدسية وخصوصية الموقف.

إلا أن إحدى الصحفيات التي تعمل في إحدى الصور الخاصة حاولت خلسة إلتقاط بعض الصور من العزاء بهاتفها المحمول ولم تحترم قرار شيرين المعلن سابقًا.

لتكتشف شيرين الامر وتنفعل عليها فجأة وسط العزاء وتقوم بجذب الصحفية إليها من شعرها أثناء إلتقاط صورًًا لها بالعزاء  لتخطف الهاتف المحمول من يدها وتمسح الصور من عليها.

فحاول بعض الحضور من الفنانين إنهاء الامر وحل المشكلة، فتدخل كلا من النجم أحمد حلمي،والنجم رامز جلال والكابتن نور خطاب للسيطرة على شيرين وتهدئة الأمر.

جير بالذكر أن شيرين لم تحضر جنازة والدها نظرًا لتواجدها خارج البلاد بهذه الفترة فقد سافرت مع زوجها المطرب والملحن حسام حبيب لقضاء شهر العسل بعد زفافهما في مطلع الشهر الحالي.

لتفاجئ العروس بوفاة والدها يوم الثلاثاء الماضي وانهيار والدتها حزنًا على وفاة زوجها وغياب شيرين واخيها محمد عن العزاء، وتواجد الفنان رامي صبري ومدير أعمالها السابق إلى جانب والدتها.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author