شيرين عبد الوهاب بدون مكياج مع ابنتها مريم

 

تحب المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلتقاط الصور مع عائلتها، وخاصًة مع زوجها النجم حسام حبيب، وأبنتيها “مريم وهنا”، وتفتخر دائمًا بالظهور معهما في مختلف المناسبات، لذلك شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤخرًا صورة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وجمعت الفنانة تلك الصورة مع أبنتها الكبرى مريم، والتي أنجبتها من زوجها السابق الموزع محمد مصطفى والتي أظهرت سابقًا للجمهور موهبتها الفنية وقدرتها على العزف.

 

شيرين وابنتها مريم
شيرين وابنتها مريم

 

ظهرت شيرين في الصورة وهي تحتضن ابنتها، وتميزت بإطلالة صباحية هادئة، على الطبيعة بدون مكياج، كما تركت شعرها منسدل بشكل عفوي.

علقت النجمة على الصورة قائلة “أحلى صباح فى الدنيا لأحلى بنت فى الدنيا”.

حازت الصورة على إعجاب العديد من جمهورها ومحبيها، وقد أدهش البعض الشبه الكبير بين النجمة وأبنتها، حيث علق أحدهم قائلًا “نسخة أصلية من أمها”، وعلق آخر قائلًا “دي شيرين التوأم”.

يذكر أن الفنانة شيرين تستعد مؤخرًا لإحياء أولى حفلاتها بالمملكة العربية السعودية يوم 19 يونيو الجارى، والذي سوف يكون للنساء فقط.

أعلنت شيرين عن حفلها القادم عبر حسابها الرسمى على “تويتر” قائلة “سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة أن أول حفلة ليا فى السعودية هكون معاكم ان شاء الله يوم 19 يونيو فى مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، تقدروا تحجزوا مكانكم فى الحفلة”.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author