شمس تكشف عن سر رشاقتها

أثارت النجمة الكويتية شمس الجدل حول سر رشاقتها، كما طالبها محبيها بالكشف عن سبب رشاقتها، وبدورها أكدت شمس أنها لن تستخدم الفوتوشوب، بل السر يكمن في طريقة الجلسة، ونصحت كل البنات بتجريب هذه الطريقة، وفقا لموقع “مشاهير”.

وعلقت شمس على الصورة محل الجدال، على حسابها الخاص على موقع «انستجرام»، فقالت: “ذبحتوني ضعفانة ضعفانة لاااااا ما ضعفت هذي خدعة بطريقة الجلسة وحطة الرجل ورفع الرأس ومد الرقبة تخلي الجسم يطلع حلو يعني وضعية الصورة”.

هذا وحرصت شمس الكويتية على خسارة الكثير من وزنها خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت أكثر رشاقة مما كانت عليه، وعن ذلك قالت: “كنت دبة ونحفت ولو حكون فيل راح اطلع زي ماانا ماراح أتغير إذا الإنسان ماحب نفسه ماراح يلاقي المحبة من الناس”.

والجدير بالذكر أن الهدية التي حصلت عليها شمس من شخصية أردنية مرموقة أثارت جدل كبير على موقع التواصل الاجتماعي “أنستجرام”، مما استدعى شمس أن ترد فقالت:”أحب أقول لكم مبارك عليكم ذنوبكم ومبارك علي الحسنات لان إلي أهدتني السيارة هي (امرأة) وليس رجل وانأ نشرت الخبر تكريماً مني لتصرفها النبيل وليس للاستعراض والقال والقيل ياأمة بكت وضحكت من جهلها الأمم”.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author