شقيق منى فاروق يكشف مفاجآت جديدة عن قضية الفيديو الإباحي

 

 

شقيق منى فاروق يكشف مفاجآت جديدة عن قضية الفيديو الإباحي

في اخر تطورات لقضية الفيديو الفاضح الشهير الخاص بالممثلتان مني فاروق وشيماء الحاج قام شقيق منى فاروق بالكشف عن عدة مفاجأت جديدة حول القضية المتهمة فيها شقيقته بالتحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام.

مازالت الفنانة الشابة منى فاروق تعاني من أصداء الفيديو الفاضح الذي انتشر خلال الأسابيع الماضية عبر مواقع التواصل الإجتماعي ونسب إليها هي وزميلتها شيماء الحاج والمخرج خالد يوسف.

فبعد أن تم القبض عليهما، وحبسهما على ذمة التحقيقات لمدة أربعة أيام ، الأمر بترحيلهما إلى سجن القناطر الخيرية لمواصلة التحقيقات، بعد أن تم تمديد الحبس لهما لمدة خمسة عشر يوماً.

هذا وقد قدم محامي المتهمتين عقد زواج عرفي بينهما وبين المخرج والسياسي المعروف خالد يوسف، الأمر الذي يقلب القضية وينفي تهمة الفعل الفاضح على اعتبار كونهما متزوجين.

وعلق مصطفى فاروق شقيق منى فاروق على الأمر نافياً ما تم تردده عن شقيقته وانتحار والدهما، ونفى أيضاً ما أشيع حول تبرأهم منها قائلاً “متبرناش منها، وكل دي أكاذيب، والحقيقة هتظهر قريب إن شاء الله”.

كما تم الإعلان أنه قدم بلاغ ضد المخرج خالد يوسف، وطلب لرفع الحصانة عنه بصفته عضو في البرلمان المصري، وذلك للبدء في توجيه الإتهام إليه بصفته أحد أطراف الفيديو محل الإدعاء.

يمكنك أيضا قراءة More from author