شقيق حسين الجسمي يكشف سبب مقتل وئام الدحماني

 

شارك الإعلامي الإماراتي صلاح الجسمي وهو شقيق حسين الجسمي مقطع فيديو مع متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد حرص شقيق حسين الجسمي في هذا المقطع على توضيح وجهة نظره بشأن ما تردد حول وفاة الفنانة المغربية وئام الدحماني، التي رحلت عن عمر يناهز 34 عامًا، مساء يوم الأحد الذي يوافق 22 من شهر أبريل الماضي من عام 2018م، وقد تم الإعلان عن الوفاة نتيجة تعرضها لسكتة قلبية، وبعدها انتشرت العديد من الأقاويل التي شككت في أن النجمة وئام الدحماني قد قتلت في الفندق بمدينة أبو ظبي بالإمارات المتحدة العربية، حيث كانت تعيش قبل وفاتها، وهو ما جعل الإعلامي صلاح الجسمي يخرج أخيرًا عن صمته.

 

شقيق حسين الجسمي يوضح سبب وفاة وئام الدحماني

 

شقيق حسين الجسمي يكشف حقيقة مقتل المغربية وئام الدحماني

كان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي، شقيق المطرب حسين الجسمى، حريص أن يقوم بتوضيح رأيه الخاص فيما يتعلق بوفاة النجمة المغربية وئام، التي توفيت في الثاني والعشرين من شهر إبريل الماضي على إثر سكتة قلبية.

كشف الإعلامي صالح الجسمي عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، عن أن الأقاويل التي ترددت مؤخرًا حول مقتل الفنانة في الفندق بالعاصمة “أبو ظبي”، ليست سوى مجرد شائعات.

أكد الإعلامي الإماراتي وزارة الداخلية بالحكومة الإماراتية هي الوحيدة القادرة على التوضيح بشأن وفاة النجمة المغربية، وإن كانت حقًا ماتت مقتولة، أو منتحرة، أو حتى إن كانت توفيت بطريقة طبيعية.

أقر صالح الجسمي بصدق التصريحات التي قدمتها عائلة الفنانة الراحلة، وأنها توفيت على إثر سكتة قلبية، وهو ما تم إثباته بالفعل.

طلب الإعلامي الإماراتي أن يتم تحري الأخبار الصحيحة قبل أن يتم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، والتأكد من مصادر المعلومات، للحفاظ على مصداقية الأخبار، وحماية خصوصية الأخرين، وعدم الترويج للشائعات المغرضة.

يذكر أن الإعلامي اللبناني راغد قيس صاحب مدونة “شرطة المشاهير”، صرح مؤخرًا أن الفنانة المغربية الراحلة قد قتلت عن طريق الخنق في أحد الفنادق بمدينة أبوظبي.

استشهد الإعلامي اللبناني على كلامه بتصريحات أحد المصادر الأمنية في الفندق، والتي كشفت أن كاميرات المراقبة سجلت لحظة دخول إمرأة منقبة “مجهولة الهوية” إلى غرفة النجمة الراحلة، وظلت بداخلها بضع دقائق، وكانت آخر من قابل الفنانة المغربية.

 

 

ردي على حساب شرطة المشاهير عن الخبر العارِ من الصحة بشأن مقتل الفنانة #وئام_الدحماني رحمها الله راجيا تحري الدقة والمصداقية في هكذا أخبار واحترام ذوي المتوفية ومشاعرهم @shorta_almashahir . . . #صالح_الجسمي #السعودية #الامارات #البحرين #الكويت #عمان #قطر #مصر #المملكة #المغرب #تونس #محمد_بن_زايد #محمد_بن_سلمان الاْردن #اليمن #القاهرة #دبي #ترامب #عاجل #الجزيرة #روعة #الأخبار #أبوظبي #كوتشينة_المجد #ذوق #إبداع #نايس #جميل #مقاطع_مضحكة #خلفيات . . حسابي الاحتياط @aljasmi_saleh

A post shared by صالح الجسمي (@saleh_jasmi) on

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author