شقيقة ميغان ماركل تهاجمها على تويتر وتسخر من زوجها الأمير هاري

واصلت شقيقة ميغان ماركل سامنثا ماركل هجومها علي أختها غير الشقيقة ميغان علي تويتر في نهاية هذا الأسبوع، وقد استهدفت شقيقة ميغان ماركل هذه المرة الأمير هاري أيضًا، وقالت أن ميغان التي وصفتها ب”دوقة الهراء”، وليس والدهما توماس هي من كانت تتصرف بصورة سيئة، وقد اتهمت الامير هاري بالرضوخ لزوجته الجديدة وقد وصفته ب”الجبان”.

الامير هاري

شقيقة ميغان ماركل تهاجمها علي تويتر

لا تزال سامانثا ماركل الاخت غير الشقيقة للممثلة الامريكية ميغان ماركل، تواصل إذلال وإحراج الدوقة بتعليقاتها ومنشوراتها المهينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، رغم أن الأخيرة تعيش حياتها بشكل مختلف.

وقد نشرت سامانثا التي تريد الشهرة علي حساب اختها، هجومًا لفظيًا وإذلالا مهينا للثنائي الملكي، الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، عبر حسابها الخاص علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وادعت أن هاي توجب عليه الزواج من حبيبته السابقة “كريسيدا بوناس” بدلا من اختها كونها تشبه الاميرة ديانا.

ووصفت أختها بدوقة الهراء، وهاري بالضعيف، وأشارت إلي أنها المسؤولة عن مشاكل والدها توماس عبر سلسلة من تغريدات كتبت في إحداهما: “هاري ذو شخصية ضعيفة ليسمح لدقة الهراء بإساءة معاملة أقرب الاشخاص لها وتحديدًا عائلتها .. ستشعر الأميرة ديانا بالخزي”.

وأضافت “توقف عن ارتداء ملابس ميغان وحمالة صدرها، واجعلها تخلع سروالك”!.

كما علقت علي مقالة أشارت أن والد النجمة هو سبب فشل علاقته بإنته وقالت: “لا أيها الشعب .. هي المسؤولة عن دمار كل شئ بسبب غطرستها وجشعها.. العائلة ليست مسؤولة عن سخطها”.

وسابقَا أشارت أنها قامت برعاية ميغان وتربيتها لمدة 12 عامًا عندما كانت في كاليفورنيا.

يذكر أن سامانثا وشقيقها ووالدها توماس لم يحصلوا علي دعوات لحفل زفافها الملكي بسبب الاحراج والاذلال الذي سببوه لها قبل الزفاف.

وفي السابق انتقدت سامانثا شعار النبالة الخاص بميغان مشيرة أن فكرة الريشات علي الشعار يمثل “التواصل وقوة الكلمات”.

وكتبت: “أنها لا تتواصل مع الآخرين بل تخرجهم من حياتها بما في ذلك أعز صديقاتها علي مدي ثلاثين عام، كما أن خطابان في حياتها كاملة لا يجعلانها متحدثة رسمية”.

وكتبت: “يبدو أن من رسم الشعار طفل في رياض الاطفال خلال حصة دراسية”.