شريهان تكشف عن كواليس مسلسلها التليفزيونى الجديد!!

علمت “مشاهير” أن شركة العدل جروب ستعقد مؤتمر صحفي كبير للنجمة المصرية الاستعراضية  الكبيرة شريهان ، يوم الاثنين 9 يناير 2017، لتكشف للمرة الأولى عن كواليس مسلسلها التليفزيونى الجديد ، وذلك فى أحد فنادق القاهرة.

وستعود النجمة الاستعراضية الغائبة عن الساحة الفنية منذ سنوات للتمثيل والتواجد فى السباق الرمضانى القادم 2017 ، حيث تعاقد المنتج جمال العدل، منذ فترة مع شريهان على تقديم عمل فنى جديد ، ويعكف على كتابه السيناريو الخاص به مدحت العدل، إلا أن هناك تكتما شديدا حول طبيعة العمل، سواء كان مسلسلا أو فوازير رمضانية.

أول صورة لـ شريهان بمناسبة العام الجديد

ومن جهة أخرى ، عبَّرت الفنانة القديرة شريهان عن تمنياتها بأن يحمل عام 2017 الخير لجميع البشر، مشيرة إلى أنها تصلى وتدعو للعالم أجمع بالسلام والحب.

ونشرت شريهان أول صورة لها فى العام الجديد عبر صفحتها الرسمية على “فيس بوك” ، وعلقت قائلةً: “أصلى وأدعو للعالم أجمع بالسلام والحب والحياة الكريمة. أتمنى عاما جديدا يحمل الخير لجميع البشر”.

شريهان تهنأ منى زكي على قدوم مولودها “يونس”

وفي سياق مختلف ، حرصت الفنانة شريهان، على تهنئة الفنانة منى زكى بمولودها الثالث «يونس»، وكتبت شريهان عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” قائلة: “يونس نورت الدنيا، يا مولود أغلى البشر فى قلبى، منى  زكى ربى يبارك لك فيه ويحفظه ليكي وللمبدع أحمد حلمى.. مبروك حبيبتي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author