شريف منير يكتب هذه الرسالة لنقيب الموسيقيين بسبب حمو بيكا وشطا

تحدث الفنان هاني شاكر في خلال لقائه مع الإعلامي وائل الإبراشي في حديثه عن نجوم المهرجان الشعبي حمو بيكا وشطا عن أمر فعله معه النجم شريف منير، وكان الفنان هاني شاكر قد تحدث عن حمو بيكا وشطا بصفته نقيب للموسيقيين.

هاني شاكر
هاني شاكر

تعليق هاني شاكر على حمو بيكا وشطا

قال الفنان هاني شاكر، في خلال حواره مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج “كل يوم” المذاع عبر فضائية “ONE”، أنه تلقى رسالة ساخرة من الفنان شريف منير، قال له فيها: “إوعى تنزل النهارده، لأن حفلة مجدي شطة اتلغت، وأنا عارف إنك والأسرة بتحب حفلاته”.

وقال شاكر بصفته نقيب الموسيقيين، إن الغناء مسؤولية كبيرة، ولا بد من حصول المطرب على تصريح من النقابة، وقال شاكر عن أزمة مجدي شطة وحمو بيكا: “أنا بَغِير على الفن والبلد، ويجب أن أحافظ على حقوق الأعضاء، وإلا نقفل النقابة”.

حيث عبر الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، عن استيائه مما وصلت إليه الأغنية المصرية.

وبالفعل قد تم منع أكثر من حفلة للمطرب الشعبي حمو بيكا بين القاهرة والإسكندرية.

وأضاف شاكر: “القادم بإذن الله سوف يكون أفضل، وسوف أبذل كل ما بوسعي أنا ومجلس إدارة نقابة الموسيقيين لكي نقضي على تلك النوعية من الأغاني، وهذه الحالة التي وصلنا إليها، حيث إن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت نافذة مفتوحة على الشارع، ولا تستطيع التحكم في الأشياء التي تدخل إلى بيتك، ولذلك يجب على الدولة العودة مرة أخرى للإنتاج لكي تنتج أعمالًا يستفيد منها الجمهور على مستوى الأغاني والدراما والمسرح”.

وصرح شاكر: “أستعد لتقديم أغنية منفردة سوف يتم طرحها خلال أيام، من كلمات ناصر الجيل، وألحان محمد ضياء الدين، وتوزيع باسم منير، خاصة في ظل وجود أزمة بالإنتاج تلك الفترة، والجميع أصبح يلجأ لطرح الأغاني المنفردة لعدم الابتعاد عن الجمهور، وفي أقل من شهر بإذن الله سوف يجد الجمهور الأغنية موجودة».

يمكنك أيضا قراءة More from author