شبهة رشوة تطيح بالحكم فهد المرداسي قبل نهائي كأس الملك بساعات

شبهة رشوة تطيح بالحكم فهد المرداسي قبل نهائي كأس الملك بساعات
شبهة رشوة تطيح بالحكم فهد المرداسي قبل نهائي كأس الملك بساعات

أصدر اتحاد كرة القدم السعودي ، قراراً باستبعاد الحكم السعودي فهد المرداسي ، من قيادة المباراة النهائية لـ كأس الملك بين اتحاد جدة والفيصلي ، والتي يرعاها الليلة خادم الحرمين الشريفين ، وتحويل المرداسي إلى المباحث الإدارية ، وأسند الاتحاد السعودي إدارة المواجهة إلى الإنجليزي مارك كلاتينبرغ رئيس لجنة الحكام.

ويختتم الموسم السعودي اليوم السبت بمواجهة نهائي كأس الملك بين الاتحاد والفيصلي على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة ” بجدة.

إحالة فهد المرداسي إلى التحقيق

وأعلن الاتحاد السعودي عبر بيان رسمي استبعاد المرداسي قال فيه : أصدر اتحاد القدم السعودي ، وبمباركة تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ، واللجنة الأولمبية السعودية ، قراراً باستبعاد فهد المرداسي ، حكم المباراة النهائية ، وتحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه واستكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الأنظمة المتبعة.

مارك كلاتنبيرغ يدير كأس الملك

وأضاف البيان : تم تكليف طاقم تحكيم جديد بإدارة مارك كلاتنبيرغ ، ويساعده جيكوب كولن وبدر الشمراني وخالد الطريس كحكم رابع لنهائي كأس الملك.

فهد المرداسي طلب مبلغا ماليا من رئيس أحد الأندية

من جانبها ، ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية ، أن سبب استبعاد المرداسي يعود إلى تواصله مع أحد رؤساء طرفي نهائي كأس الملك ، ووجود شبهات في مكالمات هاتفية ومحادثات بينهما،ـ وأضافت الصحيفة: كشف رئيس النادي كل المحادثات لرئيس الهيئة تركي آل الشيخ وقدم الأدلة ، ‏وطلبت الجهات المسؤولة من رئيس النادي الذي أبلغ عن اتصالات الحكم ، مسايرة الحكم والخوض في الموضوع أكثر ، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة ، حتى طلب الحكم في النهاية مبلغ مالي من رئيس النادي وفقا لما نشرته الرياضية.

يمكنك أيضا قراءة More from author