شاهد بالصور إطلالات ليدي جاجا المتنوعة عبر السنوات

منذ أن ظهرت ليدي جاجا على السجادة الحمراء للمرة الأولى عام 2008 وهي لم تتوقف عن إثارة الدهشة بإطلالاتها الغريبة والصادمة.

الكثيرون يذكرون بالطبع الفستان المصنوع من قطع اللحم والذي ظهرت به ليدي جاجا 28 سنة في عام 2010، وبوكيه الزهور الذي وضعته على رأسها في إحدى المناسبات الأخرى وغيرها من الإطلالات العجيبة والتي ظهرت بها طوال السبع سنوات الماضية وهي السنوات التي بدأت فيها شهرة ليدي جاجا في عالم الغناء.

وعلى الرغم من الإطلالات الغريبة التي تشتهر بها ليدي جاجا إلا أنها بدأت ظهرت بإطلالات جيدة إلى حد كبير خلال العام الماضي، وفي هذا العام ارتدت فستان أنيق في حفل توزيع جوائز جرامي إلا أنها ارتدت معه قفازات حمراء كبيرة ربما لتذكرنا أن ليدي جاجا لا يمكن أن ترتدي ملابس تقليدية أنيقة.

ليدي جاجا ستحتفل قريبا بعيد ميلادها التاسع والعشرين وبهذا المناسبة تعالوا نستعرض معا مجموعة من الإطلالات المتنوعة للمغنية الشهيرة ليدي جاجا على مدار السنوات الماضية:

ليدي جاجا في إطلالة مستوحاة من شخصية “ذات الرداء الأحمر” في عام 2008.

ليدي جاجا وهي ترتدي فستان قصير مصنوع من الورق.

ليدي جاجا وهي ترتدي فستان أزرق يجعلها تشبه الطائر في حفل توزيع جوائز “Billboard” في عام 2009.

ليدي جاجا في إطلالة غريبة أخفت فيها وجهها بقطعة قماش أسود شفاف في حفل توزيع جوائز “ACE” (ACE Awards) في مدينة نيويورك في عام 2009.

ليدي جاجا وهي ترتدي فستان مصنوع من قطع “اللحم” ولقد ظهرت ليدي جاجا بهذا الفستان في عام 2010 وهو واحد من أغرب إطلالاتها على مدار السنوات.

ليدي جاجا اختارت ارتداء فستان بنفسجي ذو تصميم مبتكر في حفل توزيع جوائز جرامي في عام 2010.

ليدي جاجا ارتدت فستان أسود ذو تصميم مبتكر وحذاء أسود ضخم في حفل توزيع جوائز ” CFDA” للموضة (CFDA Fashion Awards) في يونيو 2011.

ليدي جاجا في إطلالة جريئة باللون الأسود.

ليدي جاجا وهي ترتدي فستان أخضر قصير وبنطلون ذهبي ضيق وكانت تزين وجهها ببوكيه من الورد.

ليدي جاجا اختارت الظهور بإطلالة مبتكرة في حفل إطلاق عطرها الجديد في متجر ” Macy” والترويج لعطرها الجديد في نفس الوقت ولذلك ارتدت “زجاجة عطر سوداء”.

ليدي جاجا اختارت الظهور في إطلالة ليست غريبة أو مثيرة للجدل في حفل توزيع جوائز “MTV” للأغاني المصورة في عام 2013، حيث ارتدت فستان أسود أنيق من تصميم “Prabal Gurung”.

يمكنك أيضا قراءة More from author