شاهد أجمل الصور التي التقطت لـ كيت ميدلتون في مناسبات متنوعة

مع كل ظهور علني لكيت ميدلتون (Kate Middleton) تنهال علينا مجموعة من الصور الرائعة والطريفة في معظم الأحيان والتي تلتقط لكيت دوقة كمبريدج خلال المناسبة بداية من تعابير الوجه المعبرة التي اعتادت أن تقوم بها دوقة كمبريدج كردة فعل على الأشياء التي تثير اهتمامها مرورا بردة الفعل العفوية التي قامت بها عندما عنقت زوجها الأمير وليام (Prince William) بعد فوز فريق بريطانيا العظمى بإحدى الميداليات الذهبية في أولمبياد لندن عام 2012 وحتى اللقطة الطريفة التي تطاير فيها شعرها في الهواء في أحدث ظهور لها عندما قامت في الأسبوع الماضي بزيارة معسكر تدريبي تابع لرابطة الطلاب العسكريين الجويين. شاهد أجمل الصور التي التقطت لدوقة كمبريدج في مناسبات متنوعة:

صورة طريفة لكيت دوقة كمبريدج وهي تشارك الطلاب العسكريين الجويين الصغار في التدريب في معسكر تدريبي تابع لرابطة الطلاب العسكريين الجويين في كامبريدجشير في شهر فبراير 2017، كيت تظهر في الصورة بابتسامة عريضة وشعر طويل يتطاير في الهواء.

صورة أخرى لكيت بشعر يتطاير في الهواء ولقد التقطت هذه الصور وهي في طريقها لمغادرة مدرسة ” Northolt” الثانوية بعد افتتاحها لغرفة ” ICAP” للفنون في داخل المدرسة.

كيت في إطلالة رياضية وخوذة واقية من الصدمات أثناء ممارستها لرياضة التسلق بالحبال خلال زيارة لها لشمال ويلز بصحبة زوجها الأمير وليام.

كيت وهي تظهر مهاراتها الموسيقية خلال زيارة لها لمركز آنا فرويد للصحة النفسية.

صورة طريفة لكيت وزوجها الأمير وليام وهما يتبادلان العناق بعد فوز فريق بريطانيا العظمى بإحدى الميداليات الذهبية في أولمبياد لندن 2012.

صورة طريفة أخرى أثناء مقابلة وليام وكيت لأحد محاربي الماوري بملابسه التقليدية الغريبة وذلك خلال زيارتهما الرسمية لنيوزيلاندا.

كيت في حفل استقبال خيري في لندن.

كيت وهي تشارك طفلها الأمير جورج (Prince George) اللعب خلال مباراة بولو خيرية برعاية مؤسسة ” Gigaset” الخيرية.

كيت أثناء زيارتها لموقع تصوير المسلسل الشهير ” Downton Abbey” حيث بدت سعيدة بمشاهدة تصوير عدد من مشاهد المسلسل.

كيت التي قابلت العديد من مشاهير الرياضة والفن والسياسية من جميع أنحاء العالم، بدت متحمسة للغاية أثناء مقابلتها جينا ليونز (Jenna Lyons) المديرة الإبداعية لماركة ” J. Crew”.

يمكنك أيضا قراءة More from author