شاهدة ردة فعل رئيس كوريا الشمالية على نكتة أطلقها الرئيس الأمريكي

شاهدة ردة فعل رئيس كوريا الشمالية على نكتة أطلقها الرئيس الأمريكي
شاهدة ردة فعل رئيس كوريا الشمالية على نكتة أطلقها الرئيس الأمريكي

اجتمع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، مع نظيره رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون على غداء عمل ، في منتجع بإحدى جزر سنغافورة ، في لقاء تاريخي ، تسبب في حركة في الأسواق العالمية.

غداء ترامب و كيم جونغ أون

دونالد ترامب و كيم جونغ أون أكلا وفقا لما نشره البيت الأبيض ، جمبري وسلطة الأفوكادو ، وسلطة المانجو الأخضر بنكهة جنوب شرق آسيوية ، مع صلصة الجير بالعسل ، والاخطبوط الطازج والخيار المحشي.

ترامب يشيد بنتائج القمة مع كيم

وكان الرئيس الأمريكي وصف الاجتماع مع كيم الذي كان مهددا أكثر من مرة ، بأنه أفضل مما كان يتوقعه أي شخص ، مؤكدا أنه كوّن علاقة جيدة مع زعيم كوريا الشمالية ، صاحبة التاريخ من العداء الصريح المعلن مع الولايات المتحدة على مر السنين.

نكتة من دونالد ترامب لم تلقى قبولا من رئيس كوريا الشمالية

وقال ترامب ، إن الاجتماع في سنغافورة مضى على نحو أفضل مما توقعه أي أحد ، وإنه يتوقع أن تبدأ عملية نزع السلاح النووي بسرعة كبيرة جدا ، وخلال الاجتماع مازح ترامب الصحفيين بطلبه منهم التقاط صور تظهره وكيم وسيمين ونحيفين.

ترامب وصف كيم بـ السمين القصير

مزحة ترامب التي أطلقها يبدوا أنها لم تلقى قبولا لدى الزعيم الكوري الذي بدا أنه لم يفهمها ولم يعلق عليها حتى بعد ترجمتها له من قبل المترجمة المرافقة له ، إما لسوء فهم الجملة ، أو لتعلقها بجملة مماثلة كان ترامب قد وصف بها كيم من قبل حين قال عنه إنه سمين قصير.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author