سينما متنقلة ووجبة إفطار للعمال في دبي

سينما متنقلة ووجبة إفطار للعمال في دبي
سينما متنقلة ووجبة إفطار للعمال في دبي

لا شيء يستعصي يعلى دبي ، وإذا كانت السعادة في الإمارات العربية المتحدة خصص لها حقيبة ، فهذا ليس من باب العبث ، حيث تسعى الدولة جاهدة لتحقيق السعادة بين المواطنين والمقيمين على السواء.

سينما متنقلة للعمال في دبي

حديثا بدأت تتجول حافلة من طابقين شبيهة بعربات النقل في لندن ، تم تحويلها إلى سينما متنقلة حول أماكن إقامة العمال في دبي لتوفير الترفيه والتسلية لهم عبر عرض مجموعة من الأفلام.

15 ألف يتابعون السينما المتنقلة

وتهدف  Mobile Cinemهي عبارة عن حافلة لندن مزدوجة معدلة ، إلى توفير تجربة فريدة تعرض الأفلام السينمائية لنحو 15 ألف عامل أو يزيدون في ما لا يقل عن 20 مكان عمل في دبي خلال 20 يوما.

السينما المتنقلة ستستمر حتى 27 يونيو

وبفضل شاشة العرض السينمائي ونظام الصوت الذي توفره Vox Cinemas ، غطت الحافلة بالفعل خمسة أماكن إقامة للعمال ، بينما تنتظر بقية المخيمات حتى 27 يونيو الجاري.

مبادرة لإسعاد العمال في أماكن عملهم

ونقلت تقارير صحفية عن جاي مينوركا ، مدير الفعاليات في لايت سورس للإعلان وهي الجهة المنظمة إن العمال لا يملكون عادة ما يكفي من الموارد أو الوقت لمشاهدة فيلم أو القيام بشيء من أجل المتعة ، وتمنحهم هذه المبادرة فرصة للتجمع مع الأصدقاء والشعور بأنهم في بلادهم.

سينما متنقلة ووجبة إفطار للعمال في دبي

عرض فيلم سلطان للنجم سلمان خان مع وجبة إفطار

الآن وابتداءً من الساعة 4:00 مساءً ، تقدم الحافلة وجبة الإفطار ، وتنظم الألعاب والسحوبات قبل عرض فيلم سلطان للنجم سلمان خان وفقا لصحيفة الخليج تايمز ، ويتم وضع شاشة عرض مقاس 10×4 متر على جانب الحافلة التي يبلغ ارتفاعها 5 أمتار ، مما يوفر تجربة مشاهدة فورية للأفلام.

يمكنك أيضا قراءة More from author