سيدة سعودية تشتكي مسئولة وتكشف عن نصيحتها القاتلة لها!

سيدة سعودية تشتكي مسئولة وتكشف عن نصيحتها القاتلة لها!
سيدة سعودية تشتكي مسئولة وتكشف عن نصيحتها القاتلة لها!

نصحت مسئولة مدرسة تعليم قيادة السيارات في مدينة جدة ، سيدة سعودية بقيادة سيارتها بدون رخصة قيادة ، بدلًا من الانتظار ، وقضاء وقت طويل للحصول على الرخصة ، مبررة ذلك بعذر غريب.

سيدة سعودية تكشف عن نصيحة قاتلة تلقتها من مسئولة

وأكدت الطبيبة السعودية نهى السيد ، التي تعمل في “مستشفى الملك فهد” ، أن مسئولة مدرسة جدة لتعليم قيادة السيارات قالت لها: “قودي سيارتك بدون رخصة ؛ لأن رجال المرور لن يفتشوا عن الرخص لدى النساء لمدة عام”.

وتضررت الطبيبة نهى من مماطلة المدرسة في استخراج رخصة قيادة لها ، مضيفة: “تعرضت مركبتي لحادث مروري وتضررت ، ولم أستفد من التأمين نظرًا لعدم وجود رخصة قيادة ، وإلى الآن لي ما يقارب 4 أشهر ، ولم أحصل على مواعيد للتدريب العملي، ولم أحصل على رخصة”.

الطبية السعودية تجيد قيادة السيارات بحكم دراستها في الخارج

وأضافت الطبيبة أنها تجيد القيادة بحكم دراستها في الخارج وتعلم القيادة من والدها ، وأكملت قائلة: “في شهر أغسطس الماضي قمت بسداد الرسوم المطلوبة كاملة ، وهي 2520 ريالًا شاملة التدريب لمدة ست ساعات ، والاختبار النظري ، والتدريب بالمحاكاة لمدة ساعتين ، والتدريب العملي لمدة عشرين ساعة ، والاختبار العملي”.

وأردفت نهى قائلة: “مع العلم أنه في مدينة الرياض بدءوا في إصدار الرخص باختبار تحديد مستوى وعلى أساسه يحددون كم تحتاج المتدربة لساعات والأسعار كانت ابتداء من 500 إلى 2520 ريالًا”.

واستكملت حديثها : “مدرسة تعليم القيادة في جدة حدّدت مبلغ 2520 ريالًا لكل المستويات ، وعند سؤالهم أفادوا بأن كل مدينة لها نظام خاص ، ولم أحصل على موعد لبداية التدريب إلا بعد عدة أشهر ، ولم أجد مواعيد للاختبار عملي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author