سيدة تقوم بـ اختطاف ابنها بمساعدة عشيقها وتطلب فدية من الأب

سيدة تقوم بـ اختطاف ابنها بمساعدة عشيقها وتطلب فدية من الأب
سيدة تقوم بـ اختطاف ابنها بمساعدة عشيقها وتطلب فدية من الأب

انتزعت الرحمة من قلب أم ، حيث قامت بـ اختطاف ابنها بمشاركة عشيقها ، من أجل الحصول على المال ، ومساومة زوجها على دفع فدية نصف مليون جنيه ، إلا أنه سرعان ما اكتشف الأمر وتم القبض على الجناة ، وتحرير الطفل المختطف.

سيدة تقوم بـ اختطاف ابنها بمساعدة عشيقها

تجردت سيدة مصرية من مشاعر الأمومة لتقوم بـ اختطاف نجلها وتسليمه لعشيقها ، الذي قام بالهرب به وإخفائه والاتصال بوالده ، ويعمل مزارعًا، وطلب فدية  لإطلاق سراحه بمبلغ نصف مليون جنيه.

تفاصيل الواقعة

تلقي مدير أمن القليوبية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا ببلاغ من المواطن إبراهيم (23 عامًا) ، باختطاف نجله محمد الذي يبلغ من العمر عامين ، وهو الأمر الذي أيدته والدة الطفل هناء (18 عامًا) ، وأن مجهول اتصل عليه ، وطلب منه دفع مبلغ مالي قدره 500 ألف جنيه كفدية.

وكشفت التحريات قيام والدة الطفل باصطحابه صباح اليوم خارج المنزل ، ثم العودة بمفردها ، وبمواجهة والدة الطفل اعترفت بارتباطها بعلاقة مع المدعو علاء (25 عامًا – سائق) حيث اتفاقا على اختلاق واقعة اختطافه بقصد الحصول على المبلغ المالي، واقتسامه فيما بينهما.

القبض على المتهم الهارب وتحرير الطفل المختطف

وتشير التحقيقات أن الأم قامت باصطحاب نجلها صباح اليوم وتسليمه لشريكها ، الذي قام بالهرب به باستخدام دراجة نارية ، وإخفائه والاتصال بوالده وطلب مبلغ الفدية ، وتم ضبط المتهم الهارب وتحرير الطفل المختطف ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author