سيدة تخطف رضيع شقيقتها من المستشفى وتبيعه بهذا المبلغ؟!

سيدة تخطف رضيع شقيقتها من المستشفى وتبيعه بهذا المبلغ؟!
سيدة تخطف رضيع شقيقتها من المستشفى وتبيعه بهذا المبلغ؟!

تبلدت سيدة من مشاعر الإنسانية ، حيث قامت بخطف نجل شقيقتها ، وبيعه لسيدة عاقر مقابل مبلغ من المال ، ولكن سرعان ما انكشف الأمر ، وتمكنت الجهات الأمنية من القبض عليها.

سيدة مصرية تختطف رضيع شقيقتها وتبيعه بـ 1400 دولار

أقدمت مصرية من محافظة الإسكندرية على خطف نجل شقيقتها المقيمة في القاهرة ، عقب ولادتها مباشرة والاتفاق على بيعه لسيدة عاقر مقابل مبلغ 25 ألف جنيه (1400 دولار).

وتمكن قطاع الأمن العام في القاهرة من ضبط مرتكبي واقعة اختطاف طفل رضيع عقب ولادته بمستشفى الساحل ، وأثبتت التحريات الأمنية أن مرتكبة الواقعة هي خالة الطفل المولود بمساعدة سائقين ، لبيعه مقابل 25 ألف جنيه.

ويشار أن الأجهزة الأمنية في القاهرة تلقت بلاغًا من سيدة تدعى منى ، ربة منزل ، مقيمة بدائرة قسم شرطة الساحل ، تتهم فيه شقيقتها بسرقة ابنها الرضيع عقب وضعها بمستشفى الساحل.

وأفادت منى أنها اتصلت بشقيقتها هدى ، وتعمل ربة منزل ، وتقيم بمحافظة الإسكندرية ، حيث حضرت للمستشفى وبرفقتها شخصان وطلبت منها الطفل لوضعه بحضانة المستشفى ، إلا أنها اختطفته.

الأجهزة الأمنية تقبض على المتهمين برفقة الطفل المختطف

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة وهم شقيقة المُبلغة ، وسائقان شقيقان ، وهما مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل في الإسكندرية ، ويختبئان بشقة تعود لأحدهما بمنطقة مساكن الحرية بالإقليم ، حيث تم استهدافهما وضبطهما وبرفقتهما الطفل المختطف.

اعتراف أحد السائقين بالجريمة

أقر أحد السائقين بالجريمة خلال جلسات الاستجواب واتفاقهما على خطف الطفل وبيعه إلى سيدة ثرية ، موضحًا أنه تعرف عليها ويتواصل معها تلفونيًّا ، وعرف برغبتها في الحصول على طفل مقابل مبلغ مالي 25 ألف جنيه.

واعترف المتهم أنها أبلغته بأنها متزوجة من أحد الأثرياء ، ونظرًا لعدم قدرتها على الإنجاب ولرغبتها في الحصول على نصيب أكبر في الإرث ، لكون زوجها متزوجًا من أُخرى وله أبناء ، اتفقت معه على إحضار طفل حديث الولادة لقيده باسمها واسم زوجها مقابل مبلغ مالي قدره 25 ألف جنيه.

كما أكد أنه اتفق مع  المتهمة هدى ، وشقيقه على خطف الطفل عقب ولادته مباشرة وبيعه للسيدة الثرية ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العام لتتولى التحقيق.

يمكنك أيضا قراءة More from author