سوناكشي سينها في اعلان فيلم Welcome To New York

سوناكشي سينها  تقوم سوناكشي سينها النجمة الهندية تقوم بدور البرمو الدعائي للقيلم الكوميدي Welcom To New York حيث تشارك سوناكشي سينها إلى جانب فريق من أكبر النجوم.
سوناكشي سينها تخرجت من كلية تصميم الأزياء وبدأت مهنتها كمصممة ملابس في بعض الأفلام مثل mera Dil Leke Dekho، ثم بدأت التمثيل بعام 2010 شاركت في الفيلم الأول لها مع الممثل سلمان خان وحقق دورها نجاحًا باهرًا، ولعبت فيه دور فتاة القرية، ثم أطلت بعام 2010 على غلاف أحد المجلات الهندية وعلى الرغم من أنها لم تشارك في أي أفلام بعام 2011 ولكنها حصلت على العديد من الجوائز بفضل بدايتها المميزة

البرمو الترويجي للفيلم الهندي

سوناكشي سينها في البرمو الدعائي لفيلمها الجديد

قامت الفنانة سوناكشي بعمل البرومو الدعائي الترويجي لفيلمها الكوميدي الجديد الذي يحمل عنوان ”  Welcom To New York “.
وقد وصف هذا الفيلم بأنه أول فيلم كوميدي ثلاثي الأبعاد بالهند، حيث يضم ديلجايت دوسانيه بالصدراة، مع فريق من ألمع النجوم بالهند.
من طاقم العمل كاران جوهر، سوشانت سينغ راجبوت، بومان إيراني، لارا دوتا، ريتيش ديشموخ، رانا داجوباتي.
بالإضافة إلى أن النجم سلمان خان قد أطلق هذا البرومو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقام بإرسال الشكر إلى منتج الفيلم فاشو بها غناني ودعمه بهذا الأمر.
ومن المقرر أن يتم عرض هذا الفيلم بجميع أنحاء العالم في اليوم الثالث والعشرون من شهر فبراير المقبل.

وعندما قامت شركة الإنتاج الهندية Pooja Entertainment بنشر أول فيديو دعائي من هذا الفيلم الكوميدي على حساب الفنانة سوناكشي سينها بقناتها على اليوتيوب حاز على أكثر من 16 مليون مشاهدة.

جدير بالذكر أنه بالفترة الأخيرة قد أذيع عن الفنانى سوناكشي أنها تحلم بالعمل مع النجم شاروخان حيث قالت انه بصرف النظر عن كونه نجمه هو شخص رائع ومتواضع وهو الممثل الأكثر شهامة من بين الذين التقيت بهم.
حيث كان فيلم ittefaq من إنتاجه وشارك مع سوناكشي في بطولة هذا العمل سينها وسيدهارث مالهوترا وميرا ساروار.

يمكنك أيضا قراءة More from author