سمية الخشاب وأحمد سعد في السعودية لأداء مناسك العمره

قام الثنائي أحمد سعد وسمية الخشاب بالتوجه نحو الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة، وقد نشر أحمد سعد مقطع فيديو مصور له من أمام قبر رسول الله علي صفحته الرسمية علي موقوع التواصل الاجتماعي أنستجرام.

احمد سعد مغني مصري هو شقيق الممثل عمرو سعد، أصدر أحم سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان أشتكي لمين، قدد تضمن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية “حبيبي روحي”، “يوم واثنين”، “عزيز عيني”، وسنة 2007 بعد سلسلة من الاغاني المنفردة أصدر احمد ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”، وقد تضمن إثنتا عشر أغنية قد اشتهر منها أغاني “جرحونا”، “كفاية كده”، “كل ليلة”، وأغنية “علمني الحب”، صور أحممد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها علي القنوات الغنائية المختصة.

أحمد سعد وسمية الخشاب يتوجهان إلي السعودية

سافر الفنان احمد سعد مع زوجته سمية الخشاب إلي الأراضي المقدسة في المملكة العربية السعودية حتي يؤدوا مناسك العمرة.

وقد نشر الفنان احمد سعد فيديو أثناء تواجده مع زوجته سمية الخشاب في داخل الطائرة وهما يرتديان ملابس الإحرام وفي طريقة إلي المملكة العربية السعودية، وكتب عبر حسابة علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أنا وسميه في الطيارة طالعين علي المسجد الشريف وحشتنا زياره النبي ..هندعي لكم”.

ونشر أيضًا احمد سعد فيديو آخر وعلق عليه قائلًا: “من عند قبر الرسول صلي الله عليه وسلم وما أجمل الروضة الشريفة الله الله الله”، وقد ظهرت سمية الخشاب خلال ظهورها في الفيديو بالعباءة، بينما ارتدي سعد جلبابًا أبيض، وسوف يرافقهما في الرحلة أميرة شقيقة احمد سعد، وزوجها جمال.

الجدير بالذكر أن أحمد وسمية عادا مؤخرًا من الولايات المتحدة الأمريكية بعد مشاركة سعد في جولة غنائية بعدد من الولايات الأمريكية.

طرح احمد سعد آخر أعماله الغنائية بعنوان “أمي” بمناسبة عيد الأم، وكانت الأغنية من كلمات حسام طنطاوي، ألحان احمد سعد، توزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

ويشار أيضًا إلي أن المطرب احمد سعد قدم الأغنية الخاصة بشارة مسلسل “الدولي” وهو من بطولة رانيا يوسف، باسم سمرة، الذي عرض علي شاشة قناة ON E.

مسلسل الدولي هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد النقلي، بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي، ريم البارودي، محمد نجاتي، سهر الصايغ، محسن منصور، إنتاج محمد فوزي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author