سمية الخشاب مع زوجها احمد سعد في عمل سينمائي قريبا

تم الإعلان عن تعاون سمية الخشاب وأحمد سعد في فيلم سينمائي جديد، ويأتي خبر تعاون سمية الخشاب وأحمد سعد بعد شائعة انفصالهما التي انتشرت في الفترة الأخيرة لينفيها بشكل قاطع.

أحمد سعد وسمية الخشاب
أحمد سعد وسمية الخشاب

سمية الخشاب وأحمد سعد يحضران لفيلم جديد

عقدت النجمة المصرية ​سمية الخشاب اتفاق​ مع إحدى شركات الإنتاج مؤخرًا، من أجل تقديم عمل سينمائي جديد، ومن المقرر أن يشاركها البطولة زوجها النجم المصري ​أحمد سعد​.

وقالت الخشاب أنها كانت تحلم أن يقدما عملاً معًا، يتضمن بعض الأغنيات والاستعراضات كتجربة مختلفة عن باقي أفلامها، ولكن حتى الآن لم تتعاقد بشكل رسمي على الفيلم، حيث أنها لا تزال في مرحلة الاتفاقات الأولى، كما لم تتعاقد الخشاب حتى هذه اللحظة، على أي اعمال درامية جديد لعام 2019، حيث لاتزال في مرحلة القراءة ولم تختار عملًا بعد.

وكانت سمية الخشاب قد فاجأت جمهورها بطرح أغنية جديدة، وهي أغنية “قلبي يا ناس” على قناتها الرسمية على يوتيوب، وجاء الفيديو عبارة عن صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، مع عرض كلمات الأغنية التي جاءت من تأليف الشاعر هشام صادق وألحان سوكا.

وقد هنأ سعد زوجته على أغنيته الجديدة، حيث كتب لها عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: “مبروك لحبيبتي وروح قلبي على نجاح الأغنية وإحساسها الرائع..برافو سمية”.

يمكنك أيضا قراءة More from author