سمية الخشاب في جلسة تصوير جديدة والجمهور ينتقدها بسبب غادة عادل

وقعت الفنانة سمية الخشاب في جلسة تصوير جديدة خضعت لها مؤخرًا في فخ التقليد، حيث تفاجئ الجمهور بـ صور سمية الخشاب في جلسة تصوير جديدة تشبه إطلالة الفنانة غادة عادل التي خضعت لها منذ فترة قصيرة تزامنت مع الإعلان عن إنفصالها عن زوجها السابق المخرج والمنتج مجدي الهواري، خاصًة وأن سمية التقطت صورة لها في نفس الأجواء التي ظهرت في عدد من الصور التي نشرتها النجمة غادة عادل!.

تعرضت النجمة سمية الخشاب للكثير من الإنتقادات، بسبب اختيار جلسة تصوير لها في نفس المكان والديكور الذي شهد أحدث جلسة تصوير للنجمة غادة عادل، مما جعل البعض يتهمها بالتقليد!.

شاركت سمية الخشاب عدد من الصور مع متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، من جلسة التصوير التي خضعت لها في مدينة الغردقة، وسط الطبيعة الساحرة، كما علقت على إحدى الصور قائلة “مساكم أحلى من الورد حبايبي وحشتووووني ..دي أحدث جلسة تصوير ليّه..ما شاء الله على الطبيعة الساحرة”.

أثارت جلسة التصوير التي قامت بها سمية جدل كبير حول حملها بطفلها الأول من زوجها المطرب أحمد سعد، وقد أشار البعض إلى هذا الأمر لأنها ترتدي فستان فضفاض، أما البعض الآخر نفى الأمر مبررين أنها لازالت تحتفظ برشاقتها المعهودة عنها.

يذكر أن سمية تستعد للعودة إلى السينما من خلال فيلم جديد، لكنها تفرض لم تكشف حتى الآن عن تفاصيل العمل، كما أنها تفكر في خوض الموسم الرمضاني القادم 2019، بعد غيابها العام الماضي، في حالة وجود قصة ملائمة.

 

 

View this post on Instagram

احلي صباح لاحلي فاااانز🌹💚

A post shared by somaya elkhashab (@somayaelkhashab.official) on

 

View this post on Instagram

وحشتوني اوي يا احلي فانز 💙🌹

A post shared by somaya elkhashab (@somayaelkhashab.official) on

 

 

احدث جلسه تصوير ..المصور فيينا..يا رب تعجبكم

Posted by Ahmed Saad on Sunday, September 30, 2018

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author