سمية الخشاب تطرح أغنية رومانسية في عيد الفطر 2017

أعلنت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن طرحها لأغنية سنجل جديدة خلال عيد الفطر المبارك، وستكون مفاجأة كبيرة لكل جمهورها وذلك على حد قولها، وذلك بعد أن أطمئنت على مسلسلها الذي يعرض حاليا “الحلال”.

 

سمية الخشاب تطرح أغنية رومانسية في عيد الفطر 2017

 

سمية الخشاب تطرح أغنية جديدة في عيد الفطر المبارك

صرحت الفنانة سمية الخشاب عن نيتها في طرح أغنية جديدة وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة في عيد الفطر المبارك، وقالت إن الأغنية التي تنوي طرحها ستكون أغنية رومانسية وعدت أن تفاجأ بها الجمهور في العيد.

كما قالت سمية أن لديها العديد من الأغنيات التي يمكنها أن تنشئ ألبوم غنائي بها، ولكنها ترفض الفكرة خاصة في الوقت الحالي مع ازدياد القرصنة في سوق الكاسيت، الأمر الذي يتسبب في خسائر إنتاجية كبيرة خاصة قبل نزوله للأسواق.

كما ذكرت أن التمثيل أخذ منها مساحة كبيرة خلال الفترة السابقة، حتى  تتفرغ لتصوير مسلسل “الحلال” مسلسلها الرمضاني الذي يعرض حاليا على MBC مصر.

وأوضحت سمية أنها لم تستقر حتى الآن على ملحن الاغنية،  والتي أشارت بدورها إلى احتمالية أن تكون الألحان ل رامي صبري أو أحمد سعد.

 

سمية الخشاب تطرح أغنية رومانسية في عيد الفطر 2017

سمية الخشاب ومسلسل الحلال

يعرض حاليا للنجمة سمية الخشاب خلال موسم السباق الرمضاني الدرامي مسلسل الحلال، الذي انتهت من تصوير مشاهده في 25 من الشهر الماضي، وذلك بعد 3 شهور من التصوير المتواصل بين بيروت ومصر والعديد من المناطق الشعبية.

جدير بالذكر أن مسلسل الحلال يناقش العديد من القضايا الاجتماعية التي منها زواج الرجل من امرأة ثانية، بالإضافة إلى قضية الدجل والشعوذة.

ويشارك فى بطولة المسلسل كلا من  دينا فؤاد وبيومى فؤاد ويسرا اللوزى ومها أحمد  وفادية عبد الغني وطارق الإبيارى وحسن عيد ولقاء سويدان وآخرون، من تأليف سماح الحريرى، للمنتج صادق الصباح، والمخرج أحمد شفيق.

 

سمية الخشاب تطرح أغنية رومانسية في عيد الفطر 2017

يمكنك أيضا قراءة More from author