سما المصري ترد على منتقديها بعد صورها بالمايوه

سما المصري

سما المصري ترد على منتقديها بعد صورها بالمايوه

الراقصة المصرية سما المصري ترد على منتقديها بعد نشرها مجموعة من الصور لها وهي ترتدي المايوه على الشاطئ في عدة أوضاع مثيرة، لتقول لهم “هتموتوا من الغيظ مني أنا عارفة”.

منذ عدة أيام نشرت سما المصري مجموعة من الصور لها عبر صفتحها الرسمية على موقع انستقرام وهي ترتدي المايون البكيني وتقف على الشاطئ في عدة أوضاع مختلفة.

وشبهت سما نفسها في إحدى الصور بنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، وأوضحت أن هذه الصور هي جزء من مشاهدها ضمن فيلمها السينمائي الجديد “لعنة المايوه”.

نالت سما بهذه الصورة العديد من الانتقادات والهجوم كالعادة، وكعادتها لا تبالي لشئ فخرجت لترد على منتقديها على انستقرام قائلة:”اللي مش عاجبه صوري بالمايوه اومال هتعمل ايه لما تشوف الفيديو…هههههه”.

واستكملت : “ادخلوا على رابط قناة اليوتيوب الخاصة بي هتلاقوه في البايو هنا وهتشوفوا كل صور المايوه واستنوا باه الفيديو…..هتموتوا من الغيظ مني انا عارفه….يا تاعبه كل الناس ياسوسو”.

على صعيد آخر نفت سما خبر زواجها من المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري من خلال مداخلة تليفونية مع الكاتب محمد الغيطي في برنامجه على ltc.

ليكشف الغيطي لها أن الفنانة الشابة كارولين عزمي نشرت خبر زواج سما ومرتجى وعبرت عن استيائها من هذا الأمر، لتقول سما أنها لا تعرف الفنانة ولا تدري لما نشرت هذا الخبر الغير صحيح.

يمكنك أيضا قراءة More from author