سلمان خان يسافر الى بانكوك لاستكمال تصوير فيلمه الجديد

قام الفنان سلمان خان بالسفر إلى بانكوك برفقه طاقم عمل فيلمه الجديد Race 3 لاتمام بعض المشاهد فيها، حيث انتهى سلمان خان من التصوير تمامًا عدا هذه المشاهد.
سلمان خان هو ابن كاتب السيناريو سليم خان، كان مشاركته في فيلمه “Maine pyar kiya” سبب له الشهرة الواسعة ونال جائزة كبيرة في أحد المهرجان عام 1990، بعدها حاول سلمان أن يتنقل بين الأفلام الكوميدية والرومانسية والعديد من الأدوار الأخرى، وبالغعل نجح نجاحًا مبهرًا في جميع الأدوار واشتهر عالميًا بأدواره الرائعة.

سلمان خان يسافر إلى بانكوك لتصوير أغنية فيلمه 

نشر موقع The Indian Express أن سلمان خان وفريق عمله فيلمه انتهوا مؤخرُا من تصوير الأغنية الرئيسية للفيلم والاغنية تحمل اسم “Allah Duhai”.
وقاموا بعدها بالسفر إلى بانكوك لتصوير أغنية أخرى بالفيلم وكان ريمو سزوا مخرج الفيلم قد قام فيما سبق بنشر مجموعة من الصور والمشاركات في تصوير الفيلم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.
كما نشر أنيل كابور عدد من الصور من موقع تصوير الفيلم على الانستقرام ايضًا، وشارك أنيل كابور في بطولة سلسلة أفلام Race بدور المفتش روبرت دكوستا، ويعود في الجزء الثالث من سلسلة الفيلم.
وبهذا يصبح أنيل كابور هو البطل الوحيد الباقي بالسلسلة فلم يتم استبداله بممثل آخر خلافًا للأدوار الرئيسية السابقة.

وقد تحدث ريمو دي سوزا مخرج فيلم Race 3 عن بطلة الفيلم جاكلين فيرنانديز وقال :” جاكلين فتاة مجدة للغاية، من الرائع حقًا مشاهدة ما يمكنها القيام به وكيف استطاعت أن تتعلم أداء المشاهد الراقصة خلال وقت قصير، عندما أردكنا مدى مهاراتها في الرقص، قررنا إضافة بعض المشاهد الإضافية لها في الفيلم”.
الفيلم من أحدث أفلام سلمان والذي بدأ تصويره بنهاية نوفمبر الماضي ويشارك في بطولته الفنان أميتاب باتشان، جاكلين فرنانديز، ديزي شاهو، بوبي ديول، وثاقب سليم.
بالإضافة إلى أنه فيلم أكشن وإذارة فمن المقرر عرضه بإجازة عيد الاضحى 2018.

يمكنك أيضا قراءة More from author