سلاف فواخرجي تصور المشاهد النهائية من مسلسلها خط ساخن رمضان 2018

بهذه الفترة تقرر تصور الفنانة سلاف فواخرجي أخر مشاهد مسلسلها الذي سيعرض برمضان المقبل 2018، حيث وضعت سلاف فواخرجي صورًا من الكواليس على الانستقرام الخاص بها، وقالت أن هذه آخر المشاهد بالمسلسل.

الفنانة السورية سلاف بدأت مشوارها الفني وهي بالسنة الثالثة بالجامعة حيث كانت تدرس بكلية الآداب قسم الاثار والتحقت بمعهد ادهم اسماعيل للفنون التشكيلية عندما عرض عليها المخرج ريمون بطرس أن تلعب دور البطولة في فيلم الترحال، وقدمت بعدها فيلم “نسيم الروح”، لتتوالى بعد ذلك العديد من الأعمال وشاركت أيضًا في الدراما التلفزيونية حيث قامت بعمل ادوار متعددة في مسلسلات عدة من ضمنها :”اسمهان، ولادة من الخاصرة، كليوبترا”.

الفنانة السورية سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي تقدم مسلسل خط ساخن برمضان 2018

بالايام القليلة الماضية تقرر تصوير المشاهد الاخيرة من مسلسل خط ساخن، وكانت الفنانة سلاف قد كشفت عن صور من كواليس التصوير بالمسلسل وكانت وقتها تقود دراجة بخارية وهذا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستقرام.
فمن المقرر أن يتم عرض مسلسلها هذا برمضان المقبل 2018.
المسلسل بطولة حسين فهمي، نضال الشافعي، صلاد عبد الله، سهر الصايغ، محمد عادل، سميرة عبد العزيز، دنيا المصري، أحمد التهامي، محمود الجابي، محمود حافظ، محمود فارس، وعدد آخر من الفنانين والنجوم.
وهو من تأليف فوزية حسين، إنتاج احمد الجابري، وإخراج حسني صالح.
قد أشار المخرج حسني صالح ببداية تصوير المسلسل أنه ستصور المشاهد الآولي بداخل استوديوهات الجابري في الهرم واشار أيضًا إلى أن التصوير سيكون بشكل مكثف ودون توقف.

كما أن احداث المسلسل تدور باطار اجتماعي حول الكثير من القضايا المصرية، وجدير بالذكر أن الفنانة سلاف فواخرجي تعود للدراما المصرية من جديد بعد غياب طويل فقد كان آخر مسلسل شاركت به هو “كليوبترا” منذ عام 2010.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author