سلافة معمار والقفص الذهبي

أطلت علينا الفنانة السورية سلافة معمار ضمن برنامج “اي تي بالعربي” متحدثة عن الصداقة القوية التي تربطها بزوجها السابق المخرج سيف الدين سبيعي التي لم تزحزها مشاكل الانفصال، كما تحدثت لأول مرة عن حياتها الشخصية.

واعتبرت سلافة أن الحب يفرض نفسه على الشخص، وقالت: من ناحيتي أنا أم، والأمومة تأخذ أكبر كم من عاطفة المرأة. ولفتت إلى أن الم تعيش صراعاً بين اللحظة التي يجب أن تكون فيها م واللحظة التي يجب أن تكون فيها امرأة.

وأكدت أنها لا تفكر حالياً في الزواج، وقالت: عندما يحضر الحب ربما أفكر بالزواج، مشيرة إلى أن الهدف الأساسي اليوم هو ابنتها “ذهب”.

وتابعت سلافة: عندما أجد الشخص المناسب للزواج لا أدري إذا ما كنت سأفكر بالارتباط، خاصة أنه ليس سهلاً عليّ أن أُدخل شخصاً غريباً على حياة ابنتي بهذه السهولة، القرار ليس سهلاً ولكن كل شيء بوقته جميل.

وعلى الصعيد الفني، شاركت سلافة في بطولة مسلسل “بنت الشهبندر” الذي سيعرض خلال شهر رمضان، بالإضافة إلى مشاركتها في المسلسل السوري “العراب” والذي يشاركها بطولته عدد كبير من نجوم الدراما السورية، منهم: سلوم حداد، قصي خولي، عابد فهد، نسرين طافش، عبد المنعم عمايري، سيف سبيعي، وضحى الدبس، وهو من إخراج المثنى صبح.

يمكنك أيضا قراءة More from author