سكارليت جوهانسن تتحدث عن رأيها في الزواج بعد شائعات انفصالها 

الممثلة الشهيرة سكارليت جوهانسن (Scarlett Johansson) تعتقد أن فكرة الزواج وإن كانت رومانسية إلا أنها لا تتفق مع الطبيعة البشرية، سكارليت 32 عام، تحدثت عن ذلك في مقابلة للعدد الجديد من مجلة ” Playboy” وقالت: “أعتقد أن فكرة الزواج رومانسية، إنه تقليد جميل حقا ورائع ولكنني لا أعتقد أن فكرة البقاء مع شخص واحد إلى الأبد أمر يتماشى مع الطبيعة”.

سكارليت جوهانسن تقدر الزواج

وتابعت قائلة: “ربما أتعرض للكثير من الانتقادات بسبب ما أقوله، ولكنني أعتقد هذا حقا، فالزواج يتطلب عمل، الكثير من العمل وحقيقة أنه يحتاج إلى بذل الكثير من الجهد تؤكد أنه أمر لا يتماشى مع الطبيعة”، “إنني أقدره (الزواج) حقا، وأحمل الكثير من التقدير والاحترام لمن يؤمنون به ولكنني بالتأكيد أعتقد أنه أمر بديهي ويتفق مع الطبيعة الإنسانية”.

شائعة انفصال سكارليت جوهانسن عن زوجها

تأتي تصريحات سكارليت جوهانسن عن الزواج بالتزامن مع التقارير التي تحدثت عن انفصالها عن زوجها الثاني رومان دورياك (Romain Dauriac) والذي أنجبت منه طفلتها روز (Rose) التي تبلغ من العمر عامين، العلاقة بين سكارليت والصحفي الفرنسي رومان دورياك بدأت في شهر أكتوبر في عام 2014 ولقد تزوج الاثنان في عام 2014 بعد فترة قصيرة من مولد طفلتهما، ولقد تحدث تقرير لمجلة “People” عن أن سكارليت ورومان يعيشان منفصلين منذ الصيف الماضي. بالرغم من تلك التقارير إلا أن العلاقة بين الاثنين تبدو ودية للغاية حتى أنهما شوهدا معا مؤخرا في أحد المعارض الفنية.

سكارليت جوهانسن كانت متزوجة في الماضي من الممثل رايان رينولدز (Ryan Reynolds) وكان ذلك خلال الفترة ما بين 2008-2010، رينولدز متزوج حاليا من الممثلة بليك ليفلي (Blake Lively) وأنجب منها طفلين.

مقابلة سكارليت جوهانسن نشرت في عدد مارس/إبريل 2017 من مجلة ” Playboy” وهو متوفر للتحميل وفي منافذ البيع بداية من يوم 28 فبراير.

يمكنك أيضا قراءة More from author