جريمة شنيعة .. سعودي يقتل أبيه رميا بالرصاص أمام المسجد عقب صلاة الفجر

جريمة شنيعة سعودي يقتل أبيه رميا بالرصاص أمام المسجد عقب صلاة الفجر
سعودي يقتل أبيه رميا بالرصاص أمام المسجد عقب صلاة الفجر

قالت صحيفة قبس المحلية في السعودية ، تعليقا على جريمة شنيعة التي وقعت في منطقة القصيم السعودية ، إن الابن المتهم بقتل والده السبعيني في محافظة الشماسية في القصيم ، تعمد إخفاء السلاح الذي استخدمه في الجريمة ، كما رفض الاعتراف بارتكابها.

جثة الأب لم تدفن بعد

وأوضحت المصادر وفقا للصحيفة أنه لم يتم دفن الأب إلى الآن ، كون المتهم رفض الاعتراف بجريمته ، رغم أن شقيقه كان شاهدًا على الواقعة وقت حدوثها ، لافتة إلى أن دفن الأب متعلق باعتراف نجله بارتكاب جريمته.

الأب أخرج ابنه من السجن قبل شهرين

من جانبها نشرت صحيفة صدى السعودية معلومات جديدة حول ما وصفتها بـ جريمة شنيعة ،  أفادت أن الأب المغدور به كان قد تدخل قبل شهرين لإغلاق ملف قضية اعتداء ابنه العاق على أخيه بالضرب، وأوضحت مصادر أن الأب ذهب بنفسه إلى مركز الشرطة وتنازل عن القضية وأخرج ابنه من السجن، مشيرة إلى أن القاتل كان يحظى بمعاملة خاصة من والده، حتى أنه أجرى له قبل فترة وجيزة عملية تكميم ساعدته في التخلص من وزنه الزائد حتى بات نحيفًا جدًا.

جريمة شنيعة الابن أطلق الرصاص على والده أمام المسجد

من الجدير بالذكر هنا أن شابا سعوديا وفقا لتقارير صحفية أقدم على قتل والده الذي تجاوز السبعين من عمره رميا بالرصاص أثناء خروجه من المسجد ، بعد صلاة فجر أمس الأول الثلاثاء ، بمنطقة القصيم ، وبعد القبض على الشاب تبين أن لديه سوابق ، وأنه معروف بإدمانه المخدرات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author