سعد لمجرد يثير سخرية جمهوره على مواقع التواصل

بعد غياب الفنان سعد لمجرد وتسائل الجمهور عنه، يظهر الفنان سعد لمجرد قائلًا لجمهوره العمل أبلغ من الحديث ليعلن بها عن بدايته في عمل جديد، و يتعرض للاستهزاء من قبل الجمهور بسبب الملابس الذي كان يرتديها بالصورة.

الفنان سعد لمجرد هو هو المطرب المغربي ويشمل أدائه الكثير منها أنه راقص وممثل وكاتب وملحن ومنتج موسيقي البوب، نشأ في عائلة فنية فهو ابن الفنان البشير عبدو والممثلة المغربية الشهرية نزهة الركراكي.

تعرض سعد للسخرية

تعرض الفنان سعد لمجرد للسخرية بسبب ملابسه

عاد الفنان سعد بعد غيابه فترة عن الوسط والأعمال الفنية ونشر لجمهوره على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك قائلًا :” العمل هو أفضل بكثير من الحديث، أنا أحبكم جميعًا”.
حيث أخبر عن سبب غيابه أنه منشغل بتحضير أحد الأعمال الفنية الجديدة التي يتمنى أن تكون متألقة وتعجب جمهوره.
وقال بلهجته المغربية :”توحشتكم بزّاف، اختفيت شوية حيث كنوجد لكم شي حاجة إن شاء الله يارب تعجبكم، نتمنى يا رب تكونو كلكم بخير وعلى خير”.
ثم تابع الفنان سعد كلامه قائلًا :”أما أنا متشغلوش بالكم، خوكم غير كيوجد شي حاجة تشرفنا كاملين”، ليختتم تغريدته بهشتاغ “الله ينصر سيدنا”.

وما أن نشر سعد صورة له على موقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام حتى علق عليه كثير من الجمهور على لباسه بكثير من السخرية عليها وعلقوا بأنه فستانًا.
فرد البعض بقولهم : “ايه الفستان اللي انت لابسه ده.. رجع لاختك البلوزة بتاعتها.. هو إيه اللي حصل للرجالة”.
فكان يرتدي قميص كاروهات ذو اللون الأحمر وصفة القميص أنه طويل للغاية، ارتدى فوقه جاكت لونه أسود قصير.
فيما رد آخرون أنهم ينتظرون جديد الفنان سعد الفني وكذلك براءته.

يذكر أن سعد لازال متواجد بفرنسا بسبب قضية اغتصاب الفتاة الفرنسية التي لم تنته إلى الآن.
إلا ان القضاء الفرنسي أوقف أخيرًا مراقبة سعد وإزالة السوار الإلكتروني الذي كان ملزما بارتدائه وهذا يعد ضمن شروط إطلاق سراح الفنان سعد بشكل مؤقت.

يمكنك أيضا قراءة More from author