سعد المجرد في الصور الاولى من كواليس كليبه الجديد غزالي

النجم المغربي سعد المجرد يطرح أغنيته الاولى بعد عودته لوطنه الأم المغرب بعنوان “غزالي غزالي”، وينشر الصورة الاولى له من الاغنية عبر حسابه الشخصي على موقع انستقرام، كما قام سعد المجرد بتقديم الشكر لفريق العمل الذي شاركه في تقديم الاغنية.

سعد لمجرد

سعد المجرد يطرح أحدث أغانيه “غزالي غزالي”

بعد غيابه عن بلده الأم المغرب لمدة عام ونصف سعد المجرد يعود من جديد إلى موطنه ويطرح أحدث أعماله المصورة بعنوان “غزالي غزالي” وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

حيث قد سبق وأعلن سعد عبر حسابه على موقع انستقرام خبر عودته للمغرب، وطرحه لاغنيته الجديدة بعد أن تغيب عنها طيلة هذه الفترة الماضية بسبب قضية الإغتصاب الشهيرة التي احتجز على إثرها في فرنسا.

فكتب : “أودّ احبائي ان أشارككم خبر عودتي المؤقتة الى بلدي المغرب خلال الأيام المقبلة القريبة ان شاء الله، وسوف اغتنم هذه الفرصة كي اطرح عملي الجديد (غزالي غزالي) من وطني الحبيب.. احبكم.. الله ينصر سيدنا”.

 

ثم قام بعدها سعد بطرح البرومو الخاص بأغنيته الجديدة عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تنطلق الاغنية كاملة على حسابه على اليوتيوب مساء الجمعة الماضية.

 

هذا وبعد ساعات قليلة من طرحه للاغنية على قناته الرسمية على يوتيوب استطاعت الاغنية تحقيق ما يزيد عن 6 مليون مشاهدة للأغنية خلال 15 ساعة فقط من طرحها.

وقام سعد بتقديم الشكر لأعضاء فريق عمله الذين شاركوه صناعة الكليب الجديد من خلال حسابه الرسمي على انستقرام، فنشر صورة له من الكليب وأرفق الصورة ببعض عبارات الشكر التي جاء فيها:” : ” شكرا جزيلاً لفريق غزالى، يجب شكر جاكور وليسلى وإسماعيل ونانى.. الكثير من الاحترام والحب لكم جميعا”.

 

أغنية “غزالي غزالي” استغرقت فترة طويلة لتحضيرها، وتم تصويرها بالكامل في باريس، وهي من نوعية أغاني الراب، ويعد النجاح الذي حققته الاغنية ليس بجديد على مطربها، فهو من المطربين القلائل بالوطن العربي التي عادة ما تحقق أغانيه أرقام قياسية فور طرحها على يوتيوب.

يمكنك أيضا قراءة More from author