سخرية محمد هنيدي من أزياء النجوم في حفل الاوسكار 2018

سخر النجم محمد هنيدي من الازياء التى ارتدتها النجمات في حفل توزيع جوائز الاوسكار في الساعات الاولي، وقد نشر محمد هنيدي من خلال حسابه الرسمي علي تويتر صورة من خلال شخصيته في مسرحية “حزمني يا” بالالوان غير المتناسقة.

بدأ محمد هنيدي عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها كان في فيلم إسكندرية ليه، وفي المسرح حقق نجاح كبير في فيلميه إسماعيلية رايح جاي، صعيدي في الجامعة الامريكية، وفي نهاية تسعينيات القرن العشرين استطاع من خلال دور صغير في فيلم بخيت وعديلة أن يثبت نفسه في الساحة الفنية ومالبث أن صار نجمًا تحقق افلامه اعلي الايرادات، وقام بعدها بالغناء في افلامه بعد ان نجحت اغنية كامننا مع الفنان محمد فؤاد، ومن أعماله، يا انا يا خالتي، فول الصين العظيم، عنترة ابن ابن ابن شداد، همام في امستردام، يوم ملوش لازمة، عسكر في المعسكر، تيتة رهيبة، عندليب الدقي.

 

سخرية هنيدي في حفل الاوسكار

محمد هنيدي يسخر من أزياء النجوم في حفل  الاوسكار 2018

علق الفنان الكوميدي هنيدي علي حفل توزيع جوائز الاوسكار، في دورته التسعين الذي أقيم علي مسرح دولبي في مدينة لوس أنجلوس، بطريقته الكوميدية عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وقد نشر هنيدي صورة له من مشهد في مسرحية حزمني يا التى أدي خلالها دور إحدي الفتيات، ظهر خلاله وهو مرتديا بدلة رقص وكتب علي الصورة، أزياء الاوسكار.

وحازت الصورة التي شاركها هنيدي عبر حسابه علي إعجاب متابعي الاوسكار، وقاموا بمشاركتها علي نطاق واسع.

ويذكر أن الفنان الكوميدي يشارك في السباق الرمضاني الدرامي لرمضان المقبل، من خلال مسلسله الكوميدي “أرض النفاق”، المأخوذ عن رواية أرض النفاق للأديب الكبير يوسف السباعي، وقد قدمت عام 1949، وتتناول الرواية المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينات في إطار خيالي، ولكنها واقعية في نفس ذات الوقت، كما تم تقديمها من خلال عمل سينمائي حمل نفس الاسم، من بطولة الفنان فؤاد المهندس، والفنانة شويكار.

وأقيم مساء أمس، حفل توزيع جوائز الأوسكار في دورته الـ 90، على مسرح “دولبي” بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وقدمه الإعلامي الأمريكي، جيمي كيميل، للعام الثاني على التوالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author